نانسي عجرم في ديو غنائي مع الطفلة "أرزو" قريباً بالصور

أقيم منذ يومين الحفل الرسمي للإعلان عن الفائزين الخمسة في المسابقة التي أطلقتها شركة "هواوي" للهواتف بمناسبة إلإفراج عن أحدث هواتفها المحمولة "بي 8" (P8) في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في فندق أتلانتس النخلة في دبي بحضور الفنانة نانسي عجرم وأعضاء لجنة تحكيم المسابقة أشرف فواخرجي نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة أعمال "هواوي ديفايس" والسيد سانديب.

هذه المسابقة تضمّنت إرسال فيديوهات غنائية من قبل محبّي الفنانة اللبنانية من أجل الفوز بمبلغ وقدره 25 ألف دولار، وقد جاءت هذه السهرة ليتمّ إختيار إسم الرابح، وقد حرصت عجرم على دعم المواهب بشكل معنوي وتشجيعهم على هذه المبادرة التاي قاموا بها تعبيراً لها عن حبهم وإحترامهم الكبيرين.

وقد بدأ كلّ متسابق بتقديم أغنيته على المسرح بشكل إستعراضي، وكان ترتيبهم على الشكل التالي:

وئام من تونس غنّت "الدنيا حلوة"، لين من سوريا غنّت "جاي أودعك"، أحمد من تونس قدّم أغنية "يلا"، فرح من لبنان قدمت أغنية "يا غالي عليا"، وأخيراً الطفلة "أرزو" التي غنّت " أنا يللي بحبك".

أداء المشتركين الخمسة لفت النجمة الشابة وأعضاء اللجنة، ولكن ما شكّل صدمة في الحفل، هو أداء الطفلة الأخيرة التي لا تتحدث اللغة العربية إلا أنها أدّت الأغنية بشكل جيّد ومتقن، الأمر الذي دفع عجرم للصعود الى المسرح ومشاركتها الغناء، وصرّحت أمام الحضور بأنّها ستتبنّاها وستقدّم ديو غنائي معها قريباً، كونها تمتلك موهبة مميزة وقدرات فنية كبيرة.

أخيراً، إنتهى هذا الإحتفال بتتويج اللبنانية فرح التي فازت بهذه المسابقة وحصلت على المبلغ المالي، وكانت نانسي قد نشرت عبر حسابها الخاص على "انستقرام" صوراً عديدة من هذا الحفل وتشاركت بها مع جمهورها الذي يترّقب أعمالها ونشاطاتها الفنية.

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة اللبنانية التي إحتفلت بعيد ميلادها مؤخّراً، ستشارك قريباً في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت " Kids الى جانب النجم تامر حسني وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر ، على أن ينطلق بعد عيد الفطر السعيد عبر شاشة mbc.

(شاهدوا أيضاً نانسي عجرم تنشر صورة زوجها في السرير عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك