نانسي عجرم في صور عائلية جديدة عبر فيس بوك

نانسي عجرم تستمتع بإجازة عائلية وتشارك محبيها بصور لها عبر "فيس بوك".

قرّرت نانسي عجرم الهرب من حياتها اليومية التي تعجّ بالمشاريع الفنية والإحتفالات والإلتزامات، و رغبت بإمضاء عطلة عائلية مميزة مع والدها، إبنتيْها وصديقتها المقرّبة.

النجمة اللبنانية إختارت شاطئ البحر للإستمتاع بالأجواء الصيفية على أكمل وجه، فإرتدت المايوه وأمضت أجمل الأوقات في رحلتها البحرية على متن يختٍ خاص، قبل أن تعود لتسترخي إلى جانب المسبح.

شاهدوا أيضاً صور نانسي عجرم والنجمات بالمايوه

و حرصت نانسي على مشاركة محبيها ببعض اللقطات من هذه الإجازة التي إعتمدت فيها اللوك الطبيعي متخلّيةً عن المكياج بالكامل، فظهرت سعيدةً الى جانب أحب الأشخاص الى قلبها، ولا سيّما والدها الذي نادراً ما تُظهره إلى العلن.

ونرى أنّ جد الطفلتيْن لا يزال يتمتّع بروحٍ شبابية حيث راح يلعب معهما في المياه وعلى الشاطئ ويمضي معهما ومع إبنته النجمة أروع الأوقات العائلية المميزة.

نذكر أنّ عجرم لا تمانع نشر صور عائلتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي على عكس بعض الفنانات الأخريات اللواتي يفضّلن الفصل ما بين حياتهنّ الخاصة ومسيرتهنّ الفنية.

شاهدوا أيضاً نانسي عجرم في السرير مع ميلا وايلا في صورة عبر انستقرام

وفي ما يتعلّق بمشاريعها المستقبلية، ستُحيي النجمة المحبوبة سلسلة من الحفلات في مختلف البلدان العربية قريباً، سيكون أبرزها في 29 يوليو ضمن فعاليات مهرجان جرش الدولي الذي يُقام في الأردن، وفي 22 أغسطس ضمن فعاليات مهرجان "اهمج السياحي" الذي يُقام في لبنان.

هذا وستشارك في برنامج "احلى صوت-Kids" الذي ستُعرض حلقاته قريباً بصفتها عضو في لجنة التحكيم، كما أنّها ستعود في الموسم الرابع من برنامج إكتشاف المواهب "عرب ايدول" الذي إنتهت من تصوير حلقاته المسجلة إلى جانب النجمة الإماراتية احلام، الموزع الموسيقي حسن الشافعي والنجم اللبناني وائل كفوري.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ صاحبة أغنية "آه ونص" قد خاضت السباق الرمضاني هذا العام، لا من خلال المشاركة في عملٍ درامي بصفتها ممثلة بل من خلال تسجيل تتر مسلسل "حالة عشق ".

وقد نالت الأغنية التي حملت عنوان "مقسومة نصين" إعجاب الجمهور بشكلٍ عام، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك