الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم في فيديو صادم: "أنفها وحده عاملته 6 مرات"

ووزن زائد لاحظه الجمهور!

في إطار العودة إلى ماضي النّجوم والنّجمات الذين لن ينتهي بوجود السوشيل ميديا، لا بل ازداد وأصبحنا على إطّلاع أكثر على فيديوهات وصور المشاهير التي تفضح في الكثير من الأحيان مظهرهم الخارجي وخضوعهم لعمليّات التجميل. ولا شكّ أنّ الفنانة نانسي عجرم واحدة من بين هؤلاء، لا يمكننا الاعتبار أنّها أكثرهم، لا سيّما وأنّها من المعروف عنها إجراء الكثير من العمليّات.

ومع أنّها ليست المرة الأولى التي يتمّ فيها تداول مقطع قديمة للفنانة اللبنانيّة، إلاّ أنّ هذا الفيديو الذي انتشر لها عبر أحد الحسابات على موقع "إنستقرام"، لاقى تفاعلاً واسعًا من قبل الناشطين والروّاد الذي عبّروا عن صدمتهم ممّا رأوه. وظهرت نانسي في الشريط المصوّر وهي تغنّي في إحدى الحفلات، إذ كانت في أولى خطواتها إلى عالم الفنّ وصغيرة في السنّ.

وبدت عجرم بوزن زائد بشكل ملحوظ ولملامحها مغايرة لملامحها الحاليّة، ولا يُخفى على أحد كمّ التعديلات التي خضعت لها النجمة المعروفة، وهذا ما علّق عليه الجمهور، وأكّد بعضهم أنّها تشبه في هذا الفيديو طفلتيها، وقالوا: "شو كانت سمينة... والله كانو مو هي"، "آنفا وحده عاملته ٦ مرات"، "كل شي متغير فيها الا عيونها نفس اللون مااتغير ماخلت شي ماساوته..."، "بناتها نفسها في الفيديو"، "كيف ملامحها مختلفة تماما عن هلأ الأنف مو آنفا ابداً"، "دقيقة هذه هي نانسي عجرم يخرب بيت التجميل تغير شكلها تماما"، "سبحانو شو بيغير".

على مقلب آخر، نشير إلى أنّ الفنانة الشابّة التي رقص وغنّى معها زوجها أمام الناس، ستضع صوتها وبشكل رسمي على تتر مسلسل "جوليا" الذي سيُعرض في موسم رمضان 2018، وهو من بطولة ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب. وقد انتشرت صورها عبر المواقع، من الاستديو إلى جانب بو غصن والفنان زياد برجي الذي كتب كلمات الأغنية، وقد أطلّت بشكل بسيط ومن دون مساحيق تجميل.

ولا ننسى أن نشير أخيرًا إلى أنّ آخر أعمالها الفنيّة هي فيديو كليب "ومعاك"، الذي طرحته عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" في أواخر شهر مارس الفائت. وقد وحقّق حتّى الآن ما يزيد عن 4 ملايين مشاهدة. والأغنية الجديدة من كلمات محمد الرفاعي، ألحان محمد يحيى وإخراج ليلى كنعان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك