الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم في فيديو مثير للجدل: شخصية مهزوزة تحرض النساء على رجالهن؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريحات وإجابات جريئة وغير متوقعة!

قام الجمهور عبر موقع "يوتيوب" بجمع بعض المواقف والتّصريحات للفنّانة نانسي عجرم ووصفوها بالأكثر إثارة للجدل في تاريخ مسيرتها الفنيّة على الإطلاق. فالجمهور اعتاد على نانسي صاحبة الشّخصيّة المثاليّة والهادئة والطّفولية لكنّ هذه الفيديوهات لم تظهرها بالصّورة التي اعتدنا أن نراها فيها فكانت فيها أكثر جرأة بإجاباتها وآرائها وأفكارها التي كشفت عنها.

وافتُتح الفيديو عندما كانت تتحدّث ضمن مقابلة تلفزيونيّة على ما يبدو عن المضايقات التي تتعرّض لها من قبل الناس مؤكّدة أنّ تحزن على هؤلاء الذين يشعرون بالغيرة طالبة منهم أن يهتموا بأنفسهم فقط. وتابع المقطع مصنّفاً الموقف الذي بكت فيه في برنامج "ذا فويس كيدز" لأنّها لم تدوّر كرستها لها بالمرتبة العاشرة.

المرتبة التاسعة كانت عندما قالت لإمرأة مصرية ممازحة "اضربي جوزك" في إحدى المقابلات مع الإعلاميّة هالة سرحان، وذلك بعدما شكت لها أنّ زوجها تغيّر معها منذ ظهورها على الشاشات ومتابعته لها، وقامت بعدها عجرم وغمرتها أمام الجمهور. وجاء جوابها في مقابلة قديمة أيضاً على شاشة "أم بي سي" في المركز الثّامن حيث ارتبكت في إجابتها ولم تستطع إيصال فكرتها بوضوح، ووصف بعدها المحلّل النفسي شخصيّتها بـ"المهزوزة".

أمّا المركز السابع فكان عندما صرّحت أنّها تخاف من المجهول والحياة وفقدان أيّ شخص قريب منها، فيما سادساً كانت عندما سألها الإعلامي نيشان إذا ما كانت الفنّانة اليسا والفنانة هيفاء وهبي تكنّان المحبّة لها فأجابت ضاحكة "هيك ما بعرف" وأمّا بالنسبة لها فأكّدت أنّها تحبّ الجميع، كما ورحّبت بعمل ديو غنائي معهما.

ونال جوابها على إحدى الصحافيّات في أحد مؤتمراتها المركز الخامس، وذلك بعدما تمّ سؤالها قالت أنّ انتقاداتها في برنامج "عرب ايدول " غير أكاديمية على عكس الفنّانة احلام . وردّت عليها النّجمة اللبنانيّة بأنّها لو كانت تتابع البرنامج بإستمرار لما طرحت هذا السؤال.

وفي المرتبة الرابعة كانت إجابتها التي دارت حول عمليات التّجميل التي أجرتها، وثالثاً كان الإنتقاد الذي وجّهته للإعلامية انابيلا هلال في "عرب ايدول". وفي المرتبة الثانية عندما طلب منها نيشان ماذا تريد أن يقول لها الله عندما تقابله فأشارت بأنّها ترغب بالقول لها "اتفضلي ونص" إلى الجنة. وحاز على المرتبة الأول خبر إنتشار فيديو لها أثناء إزالتها للشعر في منطقة حساسة من جسدها وحصل ذلك في عام 2005 لكنّها رفعت دعوى على المركز.

نذكّر بأنّ الفنّانة المعروفة التي لاحفتها إشاعات منذ فترة، قد طرحت فيديو كليبها الجديد "حاسة بيك" عبر المحطات وموقع "يوتيوب". وقد تعرّض لهجوم من قبل كاتب الأغنية فور طرحه ما أثار بلبلبة على مواقع التّواصل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك