الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم متعبة ومريضة في الجيم: صورة توضح مدى مرضها

الجمهور افتقد غيابها عنه من قبل.

شاركت النّجمة نانسي عجرم متابعيها عبر حساها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" مؤخراً، صورة جديدة لها من داخل النّادي الرياضي. وقد ظهرت نانسي التي انتقدوا إطلالاتها منذ فترة، جالسة على الأرض مبتسمة ومُرتديةً الملابس الرياضيّة حيث لفتت الأنظار إليها بهذه اللّقطة المميزة.

لكنّ ما أقلق جمهورها هو التّعليق الذي أرفقته مع الصّورة والتي تبّين من خلالها أنّها عانت من مرض ما وكانت ظهرت على وجهها علامات التعب قليلاً، قائلة أنّها رغم ذلك لم تتخلّ عن ممارسة التمارين الرياضيّة، وعلّقت على الشكل التالي: "مهما اشتد مرضي... تمريني يزداد مع ابتسامة عريضة".

وتفاعل محبّو النجمة اللبنانية التي عانقها زوجها أمام الكاميرا، مع المنشور الجديد بشكل كثيف، حيث نالت إعجاب ما يزيد عن 90 ألف شخص في فترة قصيرة. أمّا التّعليقات فتراوحت بين الكلمات الجميلة التي تعبّر عن محبّة كبيرة لها وبين من تمنّى لها دوام الصّحة والسلامة، وكتبوا: "سلامة قلبك يا حبيبتي قلبي ننوس"، "بتجنني الله يحميكي"، "سلامتك يالحُب"، "انتي روعه جدا جدا بحبك"، "بالسلامة يا رب انت نيتيك طيبة نجمتنا بالتوفيق يا نجمة بلادي الله يكون معيك ويحميكي".

ولاحظ البعض منهم غيابها عن مواقع التّواصل الإجتماعي لأيّام معدودة، إذ سألها أحدهم عن سبب هذا الغياب الذي كان على ما يبدو أنّه المرض الذي لم تكشف عن تفاصيله أبداً. فممّا عانت فنانتنا وما هي طبيعة مرضها؟

ومهما كان هذا المرض الذي من الواضح أنّه لم يكن خطيراً، الأهمّ هو أنّها تحسنّت وأصبحت قادرة على استئناف نشاطاتها الفنيّة من جديد التي تنشغل بها في الوقت الحالي... وتعود للتّواصل أكثر مع كافّة محبيها ومعجبيها.

ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار، إلى أنّ الفنانة الشابّة التي التقت اليسا في عشاء خاص، في صدد طرح فيديوكليب جديد خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث اختارت أغنية "ومعاك" من ألبومها "حاسة بيك" الذي حقّق نجاحاً كبيراً في الأسواق العربية. والأغنية هي من كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى، وكانت قد شوّقت الجمهور بعدما نشر عبر موقع "تويتر" مقطعاً صوتيا للأغنية قائلة "قريباً". كما وستصوّر أغنية ثانية مع المخرجة ليلى كنعان وهي "حب زي الوتر"، من كلمات محمد رفاعي أيضاً وألحان وليد سعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك