الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم مصممة مجوهرات بالصور

".نانسي عجرم تجدد عقدها للسنة الثامنة مع مجوهرات "داماس

في سباق الوجه الإعلاني لدور المجوهرات العالمية، جدّدت نانسي عجرم عقدها مع دار "داماس" للمجوهرات.

وفي هذه المناسبة، أطلقت الفنانة مجموعة جديدة من المجوهرات ضمن قائمة "فرفشة" والتي حملت هذه المرّة ميزة جديدة حيث وضعت نانسي لمساتها في تصميم عدد من هذه القطع المخصصة بالأطفال من ناحية الألوان والأشكال التي تحمل روح الطفولة، كما قالت.

هذا، وأشادت بكل ما يقدّمه هذا الدار من تصاميم مميّزة جعلته يتفّوق، والدليل على ذلك تجديد التعاون بين الطرفين للمرة الثامنة على التوالي.

كما ونوّهت نانسي بعهد الإخلاص الذي يجمعها و"داماس"، مؤكّدة أنّها أصبحت فرداً من عائلة هذا الدار، وعبّرت عن فخرها بهذا التعاون الذي هو من الأقرب إلى قلبها من بين الإعلانات التي قدّمتها منذ دخولها في مجال التسويق للماركات.

وأكدت أنّ شخصيتها "البسيطة" والمتواضعة إنعكست على تصاميم المجوهرات، لتكون نسخة محدّثة تحاكي حياة المرأة العصرية في السلاسة والبعد عن الزخرفة فيما يتعلّق بالألوان والأشكال التي قام الدار بطرحها في السنوات الأخيرة منذ أن إختار نانسي وجهاً دعائياً لتسويق كلّ جديد.

وهي كانت قد صوّرت في الأسابيع القليلة الماضية إعلاناً جديداً لمحلات "هوم سنتر" المعروف في العالم العربي والذي يهتّم ببيع المفروشات والأدوات المنزلية.

من ناحية أخرى، تواصل نانسي التحضيرات لبرنامج "احلى صوتKids"، الذي يسعى إلى إكتشاف المواهب الغنائية للأطفال وستكون عضواً في لجنة التحكيم والذي ينطلق في الأشهر القليلة المقبلة إلى جانب كلّ من كاظم الساهر والفنان تامر حسني.

وعن جديدها الفني، تستعدّ النجمة لطرح أغنية جديدة، في تعاون متجدّد مع زياد برجي الذي كتب كلماتها ولحّنها بنفسه، وذلك بعد أغنية "يا غالي علي" و"بدك تبقى فيك".

هذه الأغنية التي لم يُعرف عنها المزيد من التفاصيل حتى الساعة، تنتمي إلى خانة الأغنيات الرومانسية التي أبدعت من خلالها نانسي، والتي جعلها تتألّق في عالم الفنّ.

كما وإنتهت مؤخّراً من تسجيل عمل جديد يحمل اللون الخليجي، وتتحضّر لتصويره على طريفة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج فادي حداد كي يُبصر النور قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك