الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم مع عائلتها على البحر وتصور زوجها من دون علمه بالفيديو

هكذا أمضت إجازتها في تركيا!

على ما يبدو أنّ الفنانة نانسي عجرم استغلّت فرصة تواجدها في تركيا مؤخرًا من أجل إحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الفطر المبارك، وحرصت على الاستمتاع بإجازة قصيرة برفقة ابنتيها وزوجها الدكتور فادي هاشم. وشاركت عجرم جمهورها عبر الستوري على موقع "إنستقرام"، مجموعة من اللّحظات التي قضتها مع عائلتها.

وأبرز ما نشرته نانسي هو فيديو صوّرته لزوجها أثناء سيره في أحد المسابح من دون علمه، إلى جانب ميلا وإيلا وعلّقت قائلة: "ملكي"، وهو ما أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتناقل الروّاد هذا المقطع عبر مختلف الحسابات والصّفحات.

كذلك نشرت صورة للقهوة التركية التي تناولتها هناك، بالإضافة إلى لقطات في الطبيعة الخضراء التي تواجدت فيها. وظهرت في صورة أخرى إلى جانب أسرتها الصّغيرة، بإطلالة كاجوال لفتت فيها الأنظار.

ونشير في السّياق نفسه، إلى أنّ نشاطات النجمة المحبوبة في تركيا لم تقتصر في هذا الإطار فقط، حيث فاجأت متابعيها عندما كشفت عن التقائها بالفنانة المحبوبة مريم اوزرلي هناك أيضًا. كما ونشرت الأخيرة صورة على طريقة السيلفي معها عبر "إنستقرام"، وأصبح هذا اللّقاء حديث السوشيل ميديا.

وكانت النجمة الشابّة قد أحيت حفلاً في اسطنبول بعد غياب 6 سنوات، مساء السبت الفائت في 16 يونيو. وقد حضر حفلها عددًا كبيرًا من جمهورها التركي والعربي، وقدّمت مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة مثل "إحساس جديد"، "يا غالي عليي"، "أخاصمك آه"، وقد استطاعت بدورها أن تسحر الحضور بإطلالتها المميزة والبسيطة في الوقت نفسه، مُرتديةً فستانًا أنيقًا.

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ صاحبة أغنية "عم بتعلق فيك"، قد دخلت في أكثر من مشروع إعلاني في الفترة الأخيرة، وأصبحت وجهًا علانيًا لمسحوق غسيل معروف... عدا عن ترويجها لمعطّر منزلي بعد ذلك عبر إنستقرام"، وهذا ما أثار استياء العديد من محبّيها ومعجبيها الذي أعربوا عن استغرابهم من قيامها بهذه الخطوات رغم نجاحها في فنّها، معتبرين أنّها ليست بحاجة للتسويق لمثل هذه المنتجات خاصةً وأنّها من أفضل وأنجح الفنانات في العالم العربي، فيما سخر البعض الآخر من هذا الأمر وانقسم النّاشطون حول هذا الموضوع بشدّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك