الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ناهد السباعي خضعت لجلسة تصويرية جديدة أغضبت شريحة كبيرة من جمهورها

جرأة كبيرة فاجأت البعض!

فاجأت الفنانة ناهد السباعي جمهورها بمجموعة صور جديدة نشرتها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، من جلسة تصويرية خضعت لها مؤخرًا، ذكّرتنا فيها بنجمات الزمن الجميل. فمن المعروف عن النجمة المصرية الجرأة الكبيرة التي تتمتّع بها والتي بلورتها أكثر في هذه الجلسة المميّزة.

واختارت السّباعي التي رقصت منذ مدّة بأقصر فستان لديها، اللّوك المثير الذي استطاعت من خلاله أن تسرق أنظار الجمهور نحوها، وارتدت فستانًا أسود من القماش الشفاف، مع تسريحة خاصّة بتسريحات فترة أربعينيّات وخمسينيّات القرن الماضي، واضعةً أحمر الشفاه، فيما كانت الصّور باللّون الأسود والأبيض، ما زادها فرادة وجمالاً وتألقًا.

هذه اللّقطات التي نالت إعجاب الآلاف من متابعيها، لم تكن لتمرّ مرور الكرام بالنّسبة لشريحة كبيرة من جمهورها ومتابعيها الذين رأوا أنّها جرأة إطلالتها كانت زائدة عن حدّها... معبّرين عن غضبهم منها ومن الظّهور والاعتماد على هذه الستايلات التي أصبحت رائجة بين الفنانات وتكون ركيزتها الأساسية المفتوح والقصير والإغراء.

ورغم ذلك لم تخلُ خانة التعليقات من بعض الآراء الإيجابيّة التي تغزّلت بسحر الممثلة المصرية في هذه الصّور: "زى القمر يا نجمه النجوم"، "الله اكبر عليكى وعلى جمالك ربنا يحميكى ويحفظك"، "جريئه بس موهوبه و فنانه جميله و على الطبيعه شخصيه قويه و ليكى احترامك"، "بحبك قوي وبتفكريني بالجيل القديم في الصور دي ياريت لو تعرفي ترجعينا تاني لزمن الرومانسيه بجمالك المصري".

في سياق منفصل، ذكرت بعض المصادر بأنّ النجمة المعروفة قد انتهت من تصوير مشاهدها مؤخرًا في فيلم "اللعبة امريكاني"، وهو من بطولة احمد فهمي ، انتصار، بيومي فؤاد، أيمن قسيوني وغيرهم... والفيلم الجديد من تأليف والدها الراحل مدحت السباعي، وإخراج إيناس سيف. ونشير إلى أنّ عجلة التصوير في هذا العمل قد انطلقت منذ العام الماضي، لكنّها توقّفت بعدما بسبب انشغالات نجومه بمسلسلاتهم وارتباطاتهم الأخرى. ونشير إلى أنّ الفناناحمد الفيشاوي كانت من بين أبطاله المشاركين، لكنّه اعتذر عنه لاحقًا. وكان الفيلم المُرتقب يحل اسم "6 في الأرشيف" وتمّ الاستقرار بعد ذلك ليكون "اللعبة امريكاني".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك