الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نبأ هام يخص سعد المجرد: الجمهور لم يتوقع

مصادر فرنسية كشفت عن هذا الأمر.

من المعروف أنّ النجم سعد المجرد قد استطاع زيارة بلده المغرب في شهر مارس الماضي بعد غياب فترة طويله عنها بسبب قضيّة الإغتصاب المتّهم بها ومنع السّلطات الفرنسية له من مغادرة أراضيها طوال تلك المدّة... لكنّه فاجأ حينها الجمهور بعودته المؤقّته إلى بلده الأمّ لفترة محدودة قبل أن يعود إلى فرنسا مجددًا.

لكن مؤخرًا، انتشرت بعض الأخبار التي لم يتوّقعها الجمهور، وتُفيد بأنّ المجرد الذي تعرّض للسخرية بسبب ظهوره بقرط نسائي عبر "إنستقرام"، سيعود مرّة أخرى إلى موطنه وهذه المرّة سيقضي شهر رمضان هناك، وذلك نقلًا عن مواقع إخبارية فرنسيّة. وأضاف المعلومات التي تمّ التداول بها بحسابات مغربيّة على مواقع التّواصل الإجتماعي، أنّ الحكم النّهائي في القضيّة سيصدر بعد ذلك، حيث سيعود الفنان الشاب مع عائلته إلى باريس وسيمثل أمام المحكمة ويحدّد مصيره.

وجاء في هذا الخبر التالي: "يرتقب أن يعود الفنان المغربي سعد لمجرد إلى أرض الوطن، شهر رمضان المقبل، في ثاني زيارة له للمملكة المغربية منذ اتهامه بمحاولة اغتصاب في فرنسا. وأورد موقع "ميديا بارت" الفرنسي أن سعد المجرد يرغب في قضاء شهر رمضان رفقة عائلته في المغرب، قبل العودة إلى إلى فرنسا للمثول أمام المحكمة من أجل الحس في قضيته".

ونشير إلى أنّ هذه الأخبارهي أوليّة وما زالت غير مؤكّدة، لا سيّما وأنّ المعني بالأمر لم يفصح عنها بنفسه لجمهور عبر مواقع التّواصل، خاصةً وأنّ في زيارته الأولى تحدّث عن الموضوع من خلال تسجيل صوتي انتشر له. وفي كلّ الأحوال، بقي على بدء الشهر الكريم حوالي الأسبوعين، والأيّام الكفيلة بكشف صّحة هذه الأخبار من عدمها.

والأهمّ هنا، هو صدورالحكم على النجم المعروف بأسرع وقت، إذ لا زالت هذه القضيّة عالقة حتّى الآن ومصيره معها غير واضح... وهو ما يشغل بال محبّيه باستمرار رغم أنّه يمارس حياته بشكل طبيعي كإنسان وفنّان.

والجدير بذكره أخيرًا، بأنّه طرح فيديو كليب جديد بعنوان "غزالي" عبر قناته الخاصّة على موقع "يوتيوب"، حيث ألّف ولحّن الأغنية بنفسه. وفي غضون أسابيع قليلة، وصلت عدد مشاهدتها إلى الملايين، وقد تخطّت حتّى الآن ومنذ شهر مارس الـ 73 مليون وما زال الرّقم بازدياد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك