الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نبهات جهري تحذر بيرين سات من "السلطانة كوسيم"

موقف غير متوقع من نبهات جهري تجاه بيرين سات.

يعتبر تبادل الآراء والنصائح بين النجوم عاملاً إيجابياً يساعد الممثل في بعض الأحيان على تحسين صورته بين جمهوره، منهم من يتقبل هذه النصائح ويسعى جاهداً للعمل بها ومنهم من يرفضها ويعتبرها إهانة.

وهذا ما حصل مع الممثلة التركية بيرين سات التي صدمت من رأي زميلتها نبهات جهري.

وفي تفاصيل ما جرى، إلتقت النجمتان عن طريق الصدفة خلال حضورهما لإحدى الحفلات في فنادق تركيا الشهيرة. وفي دردشة بينهما، توجّهت نبهات إلى بيرين ناصحة إياها ببذل كلّ جهودها في الدور الذي ستلعبه في مسلسل "السلطانة كوسيم "، وصارحتها بأنها لن تصل إلى تحقيق أعلى نسبة مشاهدة إذا لم تفعل ذلك، متمنية لها كلّ الحظ.

هذه الكلمات أثارت إستياء الممثلة التركية وعكّرت من مزاجها، إلا أنها ظلّت متماسكة أمامها والإبتسامة على وجهها.

وستلعب بيرين دور "السلطانة كوسيم" في مرحلة شبابها، حيث قامت في الفترة الماضية بـ تغيير لون شعرها ليتناسب مع الشخصية الحقيقية للمسلسل، علماً أنّ جميع المشاهدين ينتظرون بفارغ الصبر إطلالتها التي من المرجح أن تكون ما بين الحلقة السابعة والعاشرة.

ويعتمد منتجو هذا العمل التاريخي الضخم على ظهور النجمة للرفع من مستوى مشاهدته في ظل المنافسة الكبيرة التي يشهدها من قبل مسلسل "وادي الذئاب" الذي ما زال يتصدّر المرتبة الأولى في نسبة المشاهدة حتى يومنا هذا.

هذا الأمر يضاف إلى سلسلة من الإنتقادات الواسعة التي يتعرّض لها المسلسل وبلغت ذروتها مع إنتشار عدد من الصور التي تُظهر التشابه الكبير بين مشاهده ومشاهد مسلسل "حريم السلطان "، علماً أن الشركة ذاتها تولّت إنتاج العملين.

"السلطانة كوسيم" يتمّ عرضه عبر شاشة Star TV التركية، ويتناول قصة السلطانة التي حكمت السلطنة العثمانية وكانت من أقوى النساء في تاريخها، وهي كانت من أصول يونانية جرى إختطافها من عائلتها وجعلها خادمة في قصر السلطان، حيث تتعرّف إلى السلطان أحمد الأول وتتطور العلاقة بينهما.

وإلى كل عشاق دراما التركية في العالم العربي، نذكرهم بأنه ستتم دبلجة المسلسل في الأشهر المقبلة تحت عنوان "حريم السلطان: السلطانة قُسم"، وذلك بعد أن نالت شبكة OSN كامل الحقوق في عرضه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك