الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نتيجة خلاف فاطمة الصفي وشجون الهاجري

لا تزال فاطمة الصفي تستمتع بطعم النجاح الذي حققته في مسلسل "أنيسة الونيسة" الذي سجّل نسبة مشاهدة عالية في فترةٍ ليست بطويلة إذ تابع أحداثه عدد كبير من الجمهور العربي في إطارٍ من الحماس.

أمّا في ما يتعلّق بالإشاعات التي أكّدت أنّها على خلاف مع زميلتها شجون الهاجري بسبب دور البطولة في هذا العمل، أكّدت النجمة أنّ هذه الأخبار عارية عن الصحة حيث حضرت صديقتها شخصياً إلى موقع التصوير وكانت مقتنعة بأدائها بشكلٍ كامل وما من توتر بينهما.

وختمت بطلة "أنيسة الونيسة" قائلةً أنّ الصداقة التي تربطها بشجون لا علاقة لها بالفن والأعمال التمثيلية، وهما ستجتمعان في عملٍ تلفزيوني جديد قريباً للتأكيد على أنّ ما من خلافات بينهما.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الجمهور العربي لطالما تساءل عن طبيعة العلاقة بين النجمتيْن إذ تمضيان الكثير من الوقت معاً وتتعاملان مع بعضهما البعض بدلعٍ وغنجٍ لا مثيل لهما في الوسط الفني.

وبالعودة إلى مسلسل "أنيسة الونيسة"، صرّحت الممثلة الكويتية أنّ عدد كبير من الأشخاص قاموا بتهنأتها لا مجاملةً بل إعجاباً بأدائها، مشيرةً إلى أنّ كل المقرّبين منها تابعوها وأشادوا بطريقة تجسيدها للدور في كلّ الحلقات.

ونظراً إلى أنّها "إبنة مسرح" بحسب ما وصفت نفسها، لم تجد النجمة صعوبة كبيرة في تجسيد هذا الدور المركّب، إذ قامت بدرس الشخصية بعمقٍ كما تفعل على خشبة المسرح، الأمر الذي ساعدها على تأدية مهمتها على أكمل وجه.

ولم تنكر النجمة الكويتية أنّها شعرت بالتعب الشديد أثناء التصوير، إذ كانت تحاول قدر الإمكان الإبتعاد عن التصنّع في تجسيد شخصية الشابة التي تدّعي الغباء أمام أخواتها في حين أنّها على علم بخطتهم التي تهدف إلى الإيقاع بها.

من ناحيةٍ أخرى، تصوّر الشابة حالياً مشاهدها الأخيرة في مسلسل "العم صقر" الذي رفضت الإفصاح عن أيّ معلومة تتعلّق به أو بالدور الذي ستجسّده فيه.

أخيراً، أكّدت فاطمة أنّها لا تندم على أيّ عمل قدّمته سواء كان تلفزيونياً أو مسرحياً، مشيرةً إلى أنّ مسلسل "أم البنات" هو المفضل لديها وله مكانة خاصة في قلبها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك