نجاة ميساء مغربي من حادث مرعب

كاد أن يودي بحياتها.

نشرت بعض المصادر الاعلامية صباح اليوم خبراً غريباً يتعلّق بالنجمة ميساء مغربي ويفيد بأنّها تعرّضت لحادثٍ مرعبٍ وخطيرٍ بعد أن إندلعت النيران في الفندق الذي تقطن فيه في الفترة الحالية، وذلك بسبب ماس كهربائي أشعل حريقاً كبيراً وكاد أن يودي بحياتها وبحياة الناس في غرفهم. وفي التفاصيل، كشفت الفنانة المحبوبة أنّ الحادث كان قضاء وقدر وقد إستطاع فريق الاطفاء إخماده في وقت سريع لينقذ الموقف، وطمأنت الجميع على سلامتها شاكرةً الله لأنّ الأمور اقتصرت فقط على المادّيات.

من ناحية أخرى وفي لقاء صحافي معها، قالت مغربي إنها لا تجد الوقت الكافي للسيوشل ميديا كما تفعل بعض الفنانات خاصة الفاشنيستات منهنّ، موضحةً أنها مشغولة جداً في إرتباطاتها الفنية من مسلسلات أو برامج، وهذا ما يجعلها تبتعد من حينٍ الى آخرٍ عن نشر الصور والفيديوهات والتواصل مع محبّيها بشكلٍ يومي. تصريح ميساء هذا إستفزّ البعض باعتبار أنّها قصدت بعض المشاهير الذين حقّقوا شهرةً كبيرةً من لا شيء، وذلك فقط بواسطة نوعيّة صورهم ومنشوراتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي جعلت البعض يتفاعل معها ويشهرها عربياً.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المغربية تواصل اليوم تصوير مسلسل "قلب معي" في أبو ظبي وقد سبق وذكرنا أنّه خرج من السباق الرمضاني المقبل ليُعرض قبل الشهر الفضيل، وتحديداً في شهر ابريل المقبل دون الكشف عن الأسباب التي آلت الى ذلك. وهنا نذكّر أنّ هذا العمل المميز هو من تأليف وسيناريو سوسن قابسي، إخراج باسم شعبو ويشارك في البطولة الممثّل محمود بوشهري،روجينا، حسن كامي، ابراهيم الزدجالي، ديمة الجندي ونخبة كبيرة من أهمّ نجوم الفن العربي ومشاهيره.

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّه دائماً ما يلاحق المغربي إنتقادات كثيرة بسبب تصريحاتها، صورها أو حتى تصرفاتها في العلن... آخرها كان عدم مشاركتها في مهرجان الدراما التلفويونيّة في دورته السادسة في المغرب أو حتى صورها الاخيرة التي ظهرت فيها غريبة الشكل بسبب عملية الفوتوشوب المبالغ بها، وغيرها...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك