الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجاتي شاشماز "وادي الذئاب" في العمرة من جديد بالصور

نجاتي شاشماز يؤدي مناسك العمرة للمرة الثانية.

في ظلّ إنشغالاتهم وإلتزاماتهم الفنية، يحرص الكثير من نجوم الفن الى إيجاد الوقت الكافي للصلاة ويتفرّغون لتأدية مناسك العمرة كلّ ما سنحت لهم الفرصة، فيتوجّهون فوراً الى مدينة مكّة المكرّمة ويتمّمون واجباتهم الدينية في خطوةٍ ملفتةٍ رغم زحمة أعمالهم الشخصية وصخب واقعهم ويومياتهم التي يملؤها ضجيج الحياة.

ولكن، الملفت بالموضوع هو أنّ أغلبيّة المشاهير الذين يزورون هذا المكان المقدّس، يلتقطون الكثير من الصور وحتى الفيديوهات وينشرونها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كمحاولةٍ لتسليط الضوء على إلتزامهم بالواجبات الدينية والاسلامية والتباهي بطريقة غير مباشرة على مبادرتهم هذه التي قاموا بها.

وفي هذا الاطار، نذكر الفنان نجاتي شاشماز الذي أكّد مرّة ثانية أنّ الايمان والدين يغلبان على تفاصيل الحياة وقد توجّه مؤخّرأً الى المملكة العربية السعودية وتواجد في المدينة المعروفة لإتمام العمرة، حيث خصّص لها هذا الوقت بعدما سبق وصرّح أنّه سيقوم بهذه المهمّة مرّة جديدة.

وفي هذا الاطار، لا بدّ من الاشارة الى أنّ الصور التي شاهدها الكثيرون من محبّيه في تركيا والدول العربية، لاقت الكثير من الاعجاب، حيث ضمّت الكثير من التعليقات الايجابية وكلمات المديح، لأنّه نجم معروف ويتمتّع بكلّ الصفات الجميلة وسلوك جيد حيث أنّه قادر أن بفرّق بين الدين والشهرة ولا يبدّي واحدة منهما على الثانية.

أخيراً، لا بدّ من التذكير أنّ شاشماز الذي يُعرف بـ "مراد عالمدار" يتألّق في مسلسل "وادي الذئاب" الذي يحقّق نجاحاً كاسحاً على الصعيد العربي ونسبة مشاهدة كبيرة بين متابعي الدراما العربية وعشّاقها، وهو لأمر غريب أن يحافظ عمل تلفزيوني على درجة النجاح نفسها بعد 10 أجزاء منه.

هذا المسلسل يحكي الكثير من القضايا الاجتماعية والسياسية التي تعيشها تركيا وبعض الدول المجاورة، كما ويدخل في تفاصيل بعض المشاكل والخلافات الحاصلة في المنطقة العربية، وقد إستطاع نجاتي أن يحظى بمحبة الناس وإعجابهم بأدائه الملفت وشخصيته التي أُعجبت بها الصبابا كثيراً وأصبح عندها حلمهنّ وفارس أحلامهنّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك