الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نجاح فيلم تامر حسني "تصبح على خير" مهدد امام محمد رمضان والنجوم الشباب

فهل يؤجل موعد عرضه؟

بعد أن قرّر الفنّان تامر حسني الرّجوع إلى الشّاشة الكبيرة من خلال فيلم "تصبح على خير" الذي من المفترض أن تطل فيه الفنانة هيفاء وهبي، خرجت بعض التّقارير لتؤكّد أنّه يحاول إبعاد فيلمه عن المنافسة بين ثلاثة أفلام لأقوى النّجوم على السّاحة الفنيّة قرّروا أن تُعرض أفلامهم في موسم عيد الفطر، وهو الموعد المعروف بعرض الفنّانين لأعمالهم السّينمائيّة.

ورغم أنّ بعض المصادر تؤكّد أنّ "تصبح على خير" سيُعرض إلى في عيد الفطر المبارك كما ذكرنا وذلك بعدما اجتمع كلّ من المنتج وليد منصور والمخرج محمد سامي وحدّدوا الموعد. إلاّ أنّ هناك معلومات أفادت بأنّ تامر يقترح أن يتمّ عرض الفيلم في موسم الربيع القريب أو تغيير الموعد إلى عيد الأضحى.

وهذا ما تمّ اعتباره محاولة "هروب" للنّجم المصري لضمان نجاح فيلمه وإقبال النّاس على الصّالات السّينمائيّة لمشاهدته. وأبرز من سيخوض المنافسة في عيد الفطر هو الفنّان محمد رمضان بفيلم "جواب اعتقال" وانتهى من تصويره منذ مدّة، والفنّان احمد السقا بفيلم "هروب اضطراري" الذي انتهى من تصويره أيضاً ويستكمل حالياً تصوير مسلسل "الحصان الاسود" لـ رمضان 2017، وأيضاً فيلم "الخلية" للفنّان احمد عز .

فهل فعلاً طلب حسني تغيير موعد عرض الفيلم؟ وحتّى إن صحّت هذه الأخبار، فيُعتبر ما يقوم به حق مشروع له ولأي فنّان يسعى إلى النّجاح الدّائم ولا يريد أن يخذل جمهوره أبداً.

ونذكّر بأنّ النّجم المصري كان من المقرّر أن يخوض المنافسة الرّمضانيّة بمسلسل جديد من بطولة الفنّانة ياسمين عبد العزيز ، وكان ينشر عدد من الصّور عبر حسابه على "إنستقرام" برفقتها. إلاّ أنّه كشف عن مقدرة فريق العمل بأكمله على تنفيذه بسبب ضيق الوقت خصوصاً أنّه يتطلّب الكثير من الجهد لضخامته، فقرّروا تأجيله.

من ناحية أخرى، أحيى "نجم الجيل" مؤخّراً حفلاً في القاهرة أثار الجدل، بعد أن شهد مواقف محرجة وإغماءات كما يحصل في أغلب حفلاته التي يحييها في بلدان مختلفة، أمّا آخر أعماله الغنائيّة فكانت أغنية "يا مالي عيني" التي شاركت فيها إلى جانب الممثلة شيرين ابو العز. ونشير في سياق منفصل، أنّه قام مؤخّراً بزيارة الفنان محمد شرف مع بعض النّجوم الآخرين بعد تعرّضه لوعكة صحيّة، وطلب منه أن "يقوم بالسلامة" حتّى يقومان بأعمال مشتركة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك