الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجلاء "الاوراق المتساقطة" ترعى "بالي بيك" بعد جراحته الطارئة

بالي بيك يتعرض لوعكة صحية وحبيبته نجلاء لا تفارق جواره.

عاشت فهرية افجان الأسبوع الماضي فترةً عصيبة لا تُحسد عليها، حيث نُقل حبيبها بوراك أوزوجيفيت إلى المستشفى إثر تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة في موقع تصوير مسلسله "الحب الاعمى".

وفي التفاصيل، شعر النجم بألمٍ حاد أسفل الظهر أثناء تصوير مشاهده في المسلسل يوم الأحد الواقع فيه 13 من شهر سبتمبر الجاري، وهو قد عجز عن الوقوف أو المشي الأمر الذي تطلّب نقله على الفور إلى غرفة الطوارئ حيث شدد الطبيب على ضرورة خضوعه لعملية مستعجلة.

وهكذا، دخل المصاب غرفة العمليات وخضع لجراحةٍ دقيقة إستغرقت حوالي الـ 6 ساعات، فبقيت "نجلاء" في صالة الإنتظار ورفضت المغادرة قبل الإطمئنان على حالته وسط أجواءٍ من التوتر والقلق.

وبعدما تكللت العملية بالنجاح، نُقل النجم التركي إلى غرفة العناية المركزة حيث بقيَ لمدة 4 أيام للتأكد من عدم وجود أيّ مضاعفات جانبية، وبالطبع حرصت حبيبته الشابة على ملازمة جواره والإهتمام به طوال الوقت ريثما يستيقظ.

وبعد إستقرار حالته الصحية، ترك "بيلي بيك" المستشفى وإنتقل إلى منزل والدته لنيْل قسطٍ من الراحة بعيداً عن ضغط التصوير بحسب تعليمات الطبيب، على أمل أن يتعافى سريعاً ويستأنف التصوير الذي تعطّل بسبب غيابه.

نذكر أنّ بطلة مسلسل "الاوراق المتساقطة" دائماً ما تحاول إخفاء علاقتها الغرامية بـ "بالي بيك" وإبعادها عن الصحافة ووسائل الإعلام، فغالباً ما يلتقيان إذاً بطريقة سرية بعيداً عن الأضواء لعلّهما ينعمان ببعض الخصوصية والهدوء.

وكان النجمان قد تشاركا في بطولة مسلسل "طائر النمنمة" الأمر الذي ساهم على الأرجح في تطور علاقتهما من زمالة فنية إلى قصة حب يحاول الجميع معرفة تفاصيلها.

ولكن، تتمنى النجمة المعروفة بشخصية "نجلاء" في العالم العربي لو تسلّط الصحافة الضوء على أعمالها التمثيلية فحسب بدلاً من بذل الجهود لإكتشاف خبايا حياتها الخاصة، إلّا أنّ أمنيتها هذه لن تتحول إلى حقيقة نظراً إلى تواجدها الدائم تحت الأضواء وإهتمام الجمهور بكلّ ما يتعلّق بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك