الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجلاء عبدالعزيز تتزوج بعد 6 أشهر على طلاقها ومن سرب صور العريس؟

الجمهور مصدوم من هذه الخطوة!

أشهر قليلة مرّت على طلاق خبيرة الأزياء السعودية المعروفة نجلاء عبد العزيز، لكنّها فاجأت متابعيها مؤخرًا عبر حساباتها الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي ، بخبر زواجها من جديد، حيث شاركتهم مجموعة من صور حفل "ملكتها" التي أقامتها في منزلها. وكانت عبد العزيز قد أعلنت عن طلاقها من زوجها في شهر نوفمبر الماضي، ولها منه ولدين هما روز ونهار.

وتصدّر هاشتاق "نجلاء عبد العزيز" المراتب الأولى على موقع "تويتر"، إذ عبّر النّشطاء عن صدمتهم من اتّخاذها لهذا القرار في مدّة قصيرة، فتباينت الآراء حول هذا الموضوع وعارضها البعض وسخروا منها، بينما حرص البعض الآخر على تشجيعها على المُضي قدُمًا في حياتها وقالت إحداهنّ: "كملت حياتها بكل ثقه وتزوجت لافكرت لا بطلاقها اللي اغلب النساء تشوفه انه خلاص تطلقت انتهت حياتها وتوقفها ع رجل ،،ولا فكرت بعيالها اللي كمان اغلب المتزوجات مغبونات وعايشين حياه قشرا وصابره علشان اولادها اللي بكره بيكبرون ويروحون عنها... عيشي لذاتك ولنفسك".

وبما أنّ النجمة الخليجيّة التي يتابعها حوالي المليونين شخص عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، لم تُعلن عن هويّة زوجها ولم تنشر أيّ صورة له، تداول بعض المغرّدين المعلومات عنه، مؤكّدين أنّه مطلقًا أيضًا لكن من دون أولاد، وهو رجل أعمال يُدعى فهد الموسى يعمل في الديوان الملكي ويكبرها بعامين، وسبق وأهداها سيّارو وصل ثمنها إلى حوالي 134 ألف دولار، حيث علّقت إحدى الشابات: "زوجها من عايله الموسى، مطلق سابقاً، ماعنده عيال، يشتغل بالديوان، السياره الي بنص مليون ههو الي مهديها !".

كما وتداولوا صورة قيل أنّها من الحفل الذي أُقيم مؤخرًا، حيث ظهر فيها رجلاً ادّعوا أنّه زوجها، كذلك انتشرت صورة أخرى لرجل آخر أكّدوا فيها أنّه العريس، فيما لم تكشف بدورها حقيقة هذه الصّور بعد. وأشارت لمتابعيها أنّه ستُعلن عن تفاصيل حفل الزفاف قريبًا، لكنّها لن تقوم بنشر أيّ معلومة عنه. وكانت قد كتبت على صور الحفلة من منزلها: "الله يوفقني ويتمم كل شيء على خير... تقدرون تقولون مبروك".

يُذكر أنّ عبد العزيز درست المحاسبة والإدارة... لكنّها انتقلت إلى عالم الأزياء وتجد نفسها أنّها "أبدعت بالتصميم"، بحسب تعبيرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك