الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجلاء فتحي تصارع الموت

نجلاء فتحي مصابة بإلتهاب في الكبد.

بعد الحزن الكبير الذي عاشته مصر منذ بداية عام 2015 وحتى اليوم وفقدانها لأهمّ نجومها آخرهم الفنان نور الشريف ، إزدادت حالة نجلاء فتحي سوءاً وبدأت تتدهور شيئاً فشيئاً الأمر الذي أحزن الجميع من الوسط الفني وخارجه.

وضمن آخر المعلومات التي كشفها زوج الممثلة المعروفة أنها أُصيبت بإلتهاب في الكبد مؤخّراً وذلك بسبب الحقن البيولوجية التي تناولتها شهوراً طويلة في سويسرا من أجل العلاج من مرض الصدفية الذي أصابها مؤخّراً، ولم يتجاوب جسمها عندها مع هذه الحقن، ما تسبّب بإلتهاب كبير في الكبد.

هذا وقال قنديل إنّ نجلاء ستجري فحصاً يوم الاثنين المقبل في "زيوريخ"، ومن خلاله سيقرّر فريق الأطباء الذي يرافقها بإستمرار ما إذا كانت ستخضع للحقن البيولوجي مجدّداً أم لا، موضحاً أنّه في حال خضعت له فستكون رحلة العلاج من بدايتها مرة أخرى، لأنّ مرض الصدفية يتطلّب كثيراً من الصبر والإرادة بالإضافة الى صلوات ودعوات جمهورها.

وفي هذا السياق نشير الى أنّ زوج الفنانة المعتزلة، كان قد صرّح عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أنّ تكلفة الحقنة الواحدة يبلغ سعرها 7 آلاف دولار نافياً بذلك ما تناقلته بعض المصادر وأعلنت أنّ أسعار الحقن خيالية وهو يطلب المساعدة من نقابة المهن التمثيلية.

وما يجدر بنا الإشارة إليه، هو أنّ الممثلة القديرة ما زالت تشعر بالإطمئنان والتفاؤل، وقد وجّهت نداءً الى محبّيها، قالت فيه أنّ شريك عمرها يخفّف عنها آلامها وهي تتلقّى العناية الكاملة في المستشفى طالبة دعواتهم وصلاوتهم.

أخيراً، نذكّر انّ نجلاء فتحي إسمها الحقيقي فاطمة الزهراء، من مواليد عام 1951، وكان الفنان عبد الحليم حافظ من أوّل المشجّعين لها لدخول عالم الفن، فأطلق عليها اسم "نجلاء". تنوّعت أعمالها الكثيرة بين الرومانسي والدرامي والكوميدي، أبرزها: "موعد مع الحبيب"، حب وكبرياء، حب فوق البركان، الجراح، حب لا يرى الشمس" وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك