الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات إرتبطن بشباب مراهقين تحت إسم الحب

من هم وما هي فوارق العمر بينهم؟

صحيحٌ أنّ زواج المرأة من رجلٍ يصغرها سناً قد تكون حالة نادرة وغير شائعةٍ في المجتمع عموماً، إلّا أنّنا نلاحظها تتكاثر في الوسط الفني؛ حيث تميل النجمات إلى الإرتباط برجالٍ يصغرونهنّ عمراً. وفي الوقت الذي توصّلت فيه بعض الدراسات إلى أنّ الغرور والكبرياء أو التقدّم في السن هي في العادة ما يدفع المرأة إلى اتّخاذ مثل هذا القرار، لا بدّ من أن نسأل: هل تنطبق هذه الحالة أيضاً على نجمات الساحة الفنية اللواتي خُضن هذه التجربة؟

اشتهرت الفنانة الراحلة صباح بكثرة زيجاتها، إذ وصل عدد أزواجها إلى تسعة، وآخرهم الفنان فادي لبنان الذي كان يصغرها بـ25 عاماً، كما تردّدت أيضاً أقاويل عن ارتباط الشحرورة بملك جمال لبنان عمرو محيو ليتبيّن لاحقاً أنّها مجرّد إشاعة. بدورها، كان لسندريلا الشاشة العربية سعاد حسني أيضاً تجربتها في هذا المجال حيث تزوّجت بزكي فطين عبد الوهاب الذي كانت تكبره بـ20 عاماً وسرعان ما بدأت الخلافات تنشأ بينهما.

أمّا إذا انتقلنا إلى نجمات جيل اليوم، فلا بدّ من أن نذكر كل من النجمة المصرية مي كساب التي تزوّجت بالمطرب الشعبي محمد صلاح المعروف بـ"أوكا" والذي يصغرها بـ9 سنوات، والممثلة سميّة الخشّاب التي خافت من الحسد يوم زفافها من المطرب أحمد سعد خصوصاً وأنّها تكبره بـ15 سنة. ولا تغيب عن بالنا أيضاً النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي أثارت الكثير من الضجة بعدما أعلنت انفصالها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي يصغرها بـ10سنوات. كما تنضم الممثلة المصرية حنان مطاوع إلى هذه القائمة أيضاً ولكن بفارق 4 سنوات بينها وبين زوجها المخرج أمير اليماني. هذا ولا ننسى أيضاً العلاقة التي جمعت ما بين مي عزّ الدين ومهاجم نادي بروسيا دورتمند الألماني محمد زيدان الذي يصغرها بـ3 سنوات.

أيضاً، كان لافتاً زواج الفنانة المغربية ليلى غفران من المخرج أنس دعية الذي تكبره بـ30 عاماً حيث كانت تبلغ 53 سنة ودعية 23 سنة. ولا يختلف الوضع كثيراً بالنسبة للمثلة سوسن بدر التي تزوّجت من حفيد فريد شوقي، فريد المرشدي بفارق عمري 20 سنة. والأمر ذاته ينطبق أيضاً على الممثلة نادية الجندي التي ارتبطت ثمّ انفصلت عن المنتج محمد مختار الذي يصغرها بـ17 سنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك