الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات اصبحن "الضرة" بعد الارتباط برجل متزوج

نجمات قبلن الزواج من رجل متزوج!

بالرغم من ظهورهن بشخصيات رصينة ذات مكانة عالية في العلن، إلّا أن بعض النجمات العربيات شكلن صدمة لمتابعين أخبارهن بعد إكتشاف بأنهن زوجات ثانيات في حياة أزواجهن!

- احلام : وقعت النجمة في حب زوجها مبارك الهاجري من النظرة الأولى خلال لقائهما في سهرة "نهر الفن"، فكشفت بأنه قام بمناداتها إلى طاولته وبرهن عن إعجابه بها عبر حفظه لصورتها على هاتفه الخلوي. وكان بطل الراليات متزوجاً في ذلك الوقت من إبنة عمه ولديهما إبناً يبلغ من العمر 18 عاماً وعائلته رفضت زواجه من فنانة، ولكن ذلك لم يمنعهما من الزواج بعد عدة أعوام من الإرتباط، فأصبحت أحلام الزوجة الثانية.

- هيفاء وهبي : حين وافقت النجمة اللبنانية على الزواج من رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة، إعتبرتها الزوجة الأولى "خرابة بيوت" كونها تهدم أسرة جميلة وتُفرق ولدين سعيدين عن والدهما. وبالرغم من هذه التصريحات المؤثرة باشرت هيفاء وهبي بتحضيرات الزفاف غي آبهةً إذا كانت الضرة أو الزوجة الثانية لأنها سعيدة معه، حتى أنها ظهرت في إحدى المقابلات التلفزيونية وهي تكشف عن تفاصيل الزفاف، فقاطع أبو هشيمة مقابلتها بإتصال هاتفي أعلن من خلاله عن حبه لها. هذه الأحداث أثارت غضب زوجته فطلبت الطلاق ثم تزوجت من صديقه المقرّب بعد فترة قصيرة لتنتقم منه. أمّا هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة فلم يدم زواجهما طؤيلاً فطلبا الطلاق بدون الكشف عن الأسباب.

- مايا دياب : هي الجريئة بمواقفها وتصريحاتها الخطيرة، أثارت الكثير من الجدل حين أعلنت أنها عاشت مع زوجها عباس الناصر لسنتين قبل الزواج على طريقة "المساكنة"، وأنها لا تعتبر نفسها أخطأت لأن إرتباطهما كان كالزواج ولكن بدون ورقة رسمية! والأغرب بأنه كان متزوجاً في تلك الفترة ولديه ولدان قبل طلبه الطلاق ليتزوج مايا رسمياً.

- نجوى كرم : تزوجت شميس الأغنية اللبنانية عام 2000 من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوجاً ولديه ثلاث أطفال. يوسف كان من من دينٍ مختلف ومتزوج، ولكن ذلك لم يمنعها من الموافقة على الزواج منه بالرغم من رفض عائلتها. نجوى تطلقت منه ويبدو أنها تعلمت من خطأها إذ أنها أعلنت أنها ترفض أن تكون الزوجة الثانية في حياة أي رجل قد ترتبط به في المستقبل.

- شريهان : عاشت النجمة المصرية أغرب علاقة زوجية، إذ أنها ضرة صديقتها المقربة إسعاد يونس بعد زواجها السري من رجل الأعمال الأردني المقيم في مصر علاء الخواجة. وقد إنتشرت بعض التقارير التي تفيد بأن شريهان كانت تمر بفترة عصيبة شعرت خلال بالراحة عند تحدثها مع إسعاد وزوجها، لتجد نفسها لاحقاً مغرمة به، فتزوجته سراً وأعلنت عن زواجهما بعد إنجابها لإبنتها. إسعاد غضبت جداً بعد إكتشافها خبر الزواج واتهمتها بأنها "خاطفة الرجال" وإنقطعت صداقتهما بعد هذه الأحداث، إلّا أن إصابة شريهان بالسرطان غيّرت مجرى الأمور فأصبحت الضرتان أعزّ الأصدقاء من جديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك