الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات الخليج يتنافسن على الازياء نفسها بالصور: من الاجمل والأجرأ بينهن؟

احكم/احكمي بنفسك!

كثيراً ما يرصد مراقبو الموضة ومدوّنو الجمال إطلالات متشابهة تجمع ما بين النجمات اللواتي يتحوّلن بالتالي إلى حديث الناس وشغلهم والشاغل. وبما أنّ المقارنة ما بين إطلالات النجمات المتطابقة قد بات أمراً طبيعياً وكثير الإنتشار عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اخترنا اليوم تسليط الضوء على نخبةٍ من أهمّ نجمات الخليج العربي اللواتي أثرن الجدل بفساتينهنّ وملابسهنّ المتماثلة. فمن الأجمل والأكثر جرأة بينهن؟

نبدأ مع النجمة الإماراتية احلام الشامسي التي، ورغم حرصها الدائم على اختيار من بين الصيحات الجمالية العالمية ما يزيدها جمالاً وتميّزاً، قد وقعت في فخّ الإطلالات المتماثلة؛ وذلك بعدما رصدناها وهي ترتدي معطف الفرو الذي أطّلت به كل من الفاشونيستا الكويتية عهود العنزي والنجمة سندس إلّا أنّ كل واحدةٍ منهنّ قد نسّقته مع إطلالتها على طريقتها الخاصة. ومن الشامسي ننتقل إلى الإعلامية السعودية لجين عمران التي لم تسلم بدورها من الوقوع في هذا الفخ؛ فظهرت بفستان أسود بنقشة أفعى في إحدى مناسباتها، وبنفس الفستان تألقت أيضاً الإعلامية العراقية سهير القيسي في إحدى إطلالاتها. كذلك، تشابهت أيضاً إطلالة عمران التي تفاجئنا بلوكاتها مع إطلالة مهيرة عبد العزيز بارتداء الفستان الملون الناعم نفسه.

من جهتها، تشاركت بلقيس المتهمة بالهجرة إلى أميركا فستانها الأسود الفخم مع غادة الزدجالي. ولا ننسى أيضاً عندما ظهرت المدونة الكويتية فوز الفهد في حفل Red Cross Gala بفستانٍ من تصميم جسميكو كانت قد سبقتها فتحي على ارتدائه في إحدى حفلات الأعراس. ومن بين النّجمات اللواتي صادفن نفس الواقعة نذكر كل من فوز الفهد وأريح الليتين رُصدتا في نفس جاكيت الكاروه، وشهد الياسين وهند البحرينية بنفس الفستان المنقوش، وبثينة الرئيسي ونور الغندور في نفس الإطلالة الكلاسيكية الخضراء، وشيلاء سبت ورانيا فواز في نفس الفستان الرمادي الفخم ومودل روز ولما العقيل في نفس الفستان من توقيع المصممة هبة القرشي.

وكان للإعلامية الكويتية نهى نبيل أيضاً حصتها من الإطلالات المتشابهة أو المستنسخة؛ فلا ننسى عندما رُصدت النجمة الكويتية نور الغندور وهي ترتدي التي شيرت نفسها من جيفنتشي كما لا يغيب عن بالنا المعطف البني الذي جمع ما بينها وبين الفاشونيستا عهود العنزي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك