الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات انتقلن من عرض الازياء إلى التمثيل!

لطالما كانت العلاقة بين عالم السينما والموضة وثيقة ووطيدة! وغالباً ما تقرّر نجمات عصرنا هذا إغتنام فرصة شهرتهنّ كعارضات أزياء عالميّات ليدخلن عالم التمثيل من بابه الواسع.

فيبدو أنّ المشاركة في عروض الأزياء وتصدّر غلاف المجلّات لا يكفيهنّ أبداً. ومن بين أهمّ هؤلاء النساء اللواتي قمن بنقلة نوعيّة في حياتهنّ نذكر مثلاً:

كارا ديليفين، هي التي جسّدت بالفعل طموحها فغذت من نجمة عروض الأزياء إلى نجمة السينما. وأولى تجاربها في هذا المجال هو دورها الذي ستجسّده في فيلم Paper Towns.

ويبدو أنّ كارا تسير على خطى كيت ابتون، هي التي أطلّت في فيلم Triple Alliance إلى جانب كاميرون دياز، أو روزي هنتنغتون وايتلي التي سيتمكّن الجمهور من التعرّف على مواهبها التمثيليّة في فيلم Mad Max: Fury Road.

ومن الواضح أنّ نجمات Victoria's Secret لسن الوحيدات اللواتي نجحن وحقّقن نجاحات باهرة وانتشاراً واسعاً في دول العالم في عالم السينما.

فجيمي كينغ وبروكلين ديكير واولغا كوريلانكو، كلهنّ نجمات كشفن أجسامهنّ ليعرضن مجموعات أهمّ العلامات التجاريّة الخاصّة بالملابس الداخليّة، وكذلك لم يتردّدن من عيش النجومية وليتعرّف عليهنّ العالم من خلال أدوارهنّ في عالم السينما.

ومن النجمات أيضاً اللواتي مزجن بين عرض الأزياء والتمثيل، نذكر لورين باكال التي توفيت مؤخراً والتي أطلّت في العام 1943 على غلاف مجلة Harper's Bazaar.

وكانت أولى بداياتها التمثيليّة في فيلم To Have and Have Not، والذي شاركها فيه هامفري بوغارت. وشكّل هذا العمل آنذاك بدايةً لقصّة حبّ مميّزة ومهنة طويلة ومهمّة.

لورين هاتون، بدورها ضاعفت إطلالاتها على غلاف مجلّة Vogue لتكرّس نفسها فيما بعد للظهور إلى جانب العملاق ريتشارد جير في فيلم American Gigolo في العام 1980.

آندي ماكدويل هي أيضاً تميّزت بصورها المثيرة والجريئة قبل أن تطلّ على الجمهور في فيلم Four Weddings and a Funeral حيث شاركها فيه الممثل هيو غرانت.

انجيليكا هيوستن بدأت أيضاً مسيرتها في عالم الشهرة مع عرض الأزياء لتنتقل فيما بعد إلى السينما.

وهناك ممثلات لمعن في عرض الأزياء ولكن بشكلٍ بسيط جداً، تماماً ككاميرون دياز وميلا جوفوفيش، اللتين ذاع صيتهما أكثر في عالم التمثيل، وحتّى أنّ بعض الممثلات كـهالي بيري، بات ماضيهنّ في عرض الأزياء شبه ذكرى.

كما وأنّ هناك بعض الممثلات، اللواتي لا يزلن يخصّصن وقتهنّ لعالم الموضة، ولو استطعن لربما كنّ صعدن على منصات عرض الأزياء من جديد، تماماً كـشارليز ثيرون .

هذه الممثلة الرائعة التي لا تزال الوجه الإعلامي لديور، والتي غالباً ما نراها جالسة في الصفوف الأولى في أسابيع الموضة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك