الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات حذفن تغريداتهن بعد تعرضهن للإحراج بالصور

نجمات تعرضن للإحراج بسبب تغريداتهن فقاموا بحذفها على الفور

كثيراً ما يقع النجوم بالخطأ فهم بشرٌ مثلنا وبعيدون عن المثالية، ولكن حين يرتكبون الهفوات المحرجة علناً يكون الجمهور بالمرصاد للحكم على خطأهم من خلال الإنتقادات اللاذعة التي تطالهم.

أما النجمات، وللحد من ردود الفعل السلبية التي تطالهم عير تويتر، إتخذن قرار التراجع عن ما نُشر من قبلهم وحذف تغريداتهن!

- احلام : هي المعروفة بشتائمها للفانز وكل من يقف بوجهها، لم تتراجع أبداً عن مهاجمة متابع لها بعد نشره صورة إستفزتها على تويتر، فوصفته بأبشع الألقاب وشتمت والدته قائلةً: "القذرة امك اللي ما ربتك يا نجس يا جحش"، و"أنا أطهر منك يا حقير"، بالإضافة إلى الكثير من الألفاظ النابية التي لا تليق بنجمة تعتبر نفسها الملكة ونجمة الخليج الأولى، فحذفت التغريدة على الفور بعد إعراب الجمهور عن صدمته تجاهها.

- هيفاء وهبي : موقف محرج جداً تعرضت له النجمة بعدما غرّدت معزيةً بوفاة زميلها ريكي مارتن، لتتفاجأ بعدها بنشره لصورة له على الشاطئ معلقاً بساخرية :"أنا في الجنة". ولتدارك الأمر سارعت هيفاء إلى مسح الصورة من حسابها ونشرت بعدها أنّ السبب وراء ظنهّا بأنه توفي هو تلقيها رسالة من معجب يقول لها بأن النجم العالمي قد مات، ولكن بدلاً من التحقق من الأمر سارعت إلى نشر تعزيتها كونها كانت تحت تأثير الصدمة.

- اليسا : أصبحت أليسا حديث الساعة منذ فترة بسبب "فضيحة" حفلها بالسويد، حيث نشرت صورة لحشدِ غفير قالت بأنه من حفلها الذي أحيته الليلة الماضية، ليتبين لاحقاً بأن الصورة تعود لحفل الفنان العالمي ديفيد غيتا ولكنها نسبتها لها كي تبرهن عن شعبيتها. أليسا سارعت إلى حذفها مبررةً بأنها تلّقت الصورة من أحد المعجبين ‏بها فقامت بنشرها ظناً منها أنّها من الحفل الذي أحيته بسبب "تشابه عدد الجمهور في الحفلين".

- هند صبري : تعرضت الفنانة التونسية للهجوم بسبب كلمة غير ملائمة إستخدمتها عند تهنئتها "أم الدنيا" على إنجازها الجديد في قناة السويس حين غرّدت: "يا رب مصر تفرح على طول بالتفريعة الجديدة، بمجلس شعب منتخب، بحكومة فعالة، بإرادة شعبها العظيم. يا رب دايمًا، مصر بتفرح.. قناة السويس". وإعتبر الجميع بأنها تقلل من أهمية المشروع وتهين المصريين بقولها كلمة "تفريعة" فتراجعت عن كلامها وحذفته.

- بدرية احمد : نشرت النجمة الإماراتية صورة لها وهي في فستان أصفر يكشف الكثير في منطقة الصدر، فتعرّضت للهجوم بسبب الصورة التي لا تليق بنجمة خليجية بمكانتها، فحذفتها وقامت بتحميل صورة أخرى تعبيراً عن أسفها للخطأ الذي حصل قائلةً: "هاذي المفروض تكون الصورة للمتابعين ارجو تتقبلون اعتذاري".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك