الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات خرجن في نزهة مرحة مع الحبيب بالصور: عفوية في التعبير وحب في العلن

لحظات التقطتها عدسات البابارتزي فاثارت الجدل!

تحتل الحياة الخاصة لنجوم العالم حيزاً مهماً من اهتمام الصحافة وبالتحديد مصوري البابارتزي الذين يحرصون على تغطية تفاصيلها لحظةً بلحظة. وفي هذا السياق، تتجه الأنظار اليوم إلى نذكر كل من النجمة العالمية جنيفر لوبيز ونجمة Hannah Montana مايلي سايرس ونجمة Game of Thrones صوفي تيرنز اللواتي تصدّرن عناوين الصحف والمجلات بإطلالاتهن العفوية والبسيطة والطبيعية إلى جانب "الحبيب"، وبعيداً عن الأضواء.

نبدأ مع صاحبة أغنية "On The Floor" التي انتشرت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ تجمعها بحبيبها أليكس رودريغيز حيث كانا يقومان بنزهة في احد شوارع ميامي. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصور، فهي الطريقة التي كانت تحدق فيها لوبيز بحبيبها لاعب البيسبول المحترف؛ إذ بدا واضحاً من عينيها أنّها غارقةً في حبّه. وظهرت جنيفر التي كانت قد أثارت الكثير من الجدل بوضعيتها الصادمة بإطلالة رياضية بسيطة حيث كانت مرتدية كروب توب سوجاء اللون مع سالوبيت من الجينز باللون الأبيض وحذاء رياضي. أمّا بالنسبة لشعرها، فربطته على شكل ذيل حصان ما زادها بالتالي شباباً وجاذبية.

ومن لوبيز، ننتقل إلى مايلي سايرس التي رصدتها عدسات الباباراتزي وهي تسير برفقة خطيبها النجم ليام هيمسوارث أثناء عودتها بعد ممارسة التمارين الرياضية معه. وبدا الإنسجام واضحاً على الثنائي الذي أثار الكثير من الجدل بتقلباته وأحداثه الدرامية. فظهرت صاحبة أغنية "Malibu" بلوك رياضي وحيوي؛ إذ أطلّت بكروب توب أزرق رياضي ونسّقت معه سروالاً رمادي اللون. واعتمدت أيضاً تسريحة ذيل الحصان المبعثرة ما أضفى المزيد من الطبيعية إلى إطلالتها. ويبدو أنّ سايرس وخطيبها قد كانا يستعدان لعطلة نهاية أسبوعٍ مرحة.

أمّا بالنسبة للنجمة صوفي تيرنر، فخطفت الأنظار بإطلالتها الرياضية البسيطة حيث ظهرت أيضاً وهي تسير أثناء التسوق مع خطيبها نجم فرقة DNCE جو جوناس في لوس أنجلوس. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصور فهي إطلالة تيرنز التي تألقت بتي شيرت ستوي رياضي باللون الأحمر مع سروال أسود مخطط باللون الأبيض. كما اعتمدت تسريحة الكعكة نصف المرفوعة ما أضفى المزيد من العصرية والشبابية إلى أسلوبها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك