الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نجمات ذقن مرارة الإجهاض: قصة شيرين ويسرا الأكثر تأثيراً بنا

شعور صعب وقاسٍ لا يحسدن عليه.

كثيرون قد يظنّون أو يخالون أنّ حياة النجوم والنّجمات مثالية وسعيدة وكأنّهم ليسوا من البشر الذين يعانون من المشاكل والهموم التي نعاني منها في حياتنا اليومية والعادية؛ إلّا أنّ الحقيقة ليست كما تبدو من الخارج؛ فبعض النّجمات قد تعرّضن للإنفصال بسبب الشهرة والنجومية والبعض الآخر قد قاسين مرارة الخيانة كما أنّ من بينهنّ من تعرّضت لألم الإجهاض وحتّى أكثر من مرّة.

فالنّجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي اتُّهمت بإساءتها لنهر النيل، قد عبّرت أثناء حلولها ضيفة في برنامج "الخزنة" الذي قدّمه أمير كرارة في الموسم الثاني، عن حزنها الشديد على ابنها الذي أجهضته في الفترة الأولى من زواجها من الموزع الموسيقي مدحت خميس قبل أن تطلب الطلاق وتنفصل عنه بشكلٍ رسمي. بدورها، اعترفت النّجمة سهير رمزي بإقدامها على الإجهاض ثلاث مرات، مرجعةً السبب إلى حبّها الكبير لوالدتها وخوفها من منافسة الطفل لها، ولكنّها عبّرت عن ندمها الكبير على هذه الجريمة، ناصحةً النساء بعدم اقترفها. قد يختلف الأمر قليلاً بالنسبة للنجمة إلهام شاهين التي اعترفت بدورها بأنّها أجهضت مرتين باختيارها، ولكن من دون أيّ شعورٍ بالنّدم على قرارها.

من جهتها، وبعدما أصرّ طبيبها الفرنسي على إسقاط الجنين لما يشكّله من خطرٍ على حياتها، أجبرت يُسرا على إجهاض جنينها وهي في الشهر الثالث من الحمل لتكسب بالتالي حياتها. والأمر ذاته ينطبق على النّجمة إيناس عز الدين التي شاركت محبيها تفاصيل حزنها على جنينها الذي فقدته بعدما أكّد الأطباء أنّه بات يشكّل خطراً على حياتها. أمّا بالنّسبة لسندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، فقد فقدت طفلها خلال الأشهر الأولى من حملها من زوجها علي بردخان، وذلك بعدما نصحه الأطباء بضرورة التزام البيب حفاظاً على صحة الجنين، ولكنّها توفيت من دون سماع كلمة "ماما".

وانضمّت النّجمة اللبنانية أمل حجازي إلى قائمة النجمات اللواتي خضعن للإجهاض، وذلك بعدما أجبرت على ذلك نتيجة وفاة الجنين في بداية الشهر الرابع. وأكّدت أمل أنّها مؤمنة وبأنّها لا تعترض على مشئية الله الذي سيعوّضها خسارتها. بدورها، قاست النّجمة الراحلة شادية ألم الإجهاض الذي تعرضت له جرّاء تعنيف زوجها الأوّل لها. وبعد معاناةٍ، حملت للمرة الثانية من زواجها من الفنان صلاح ذو الفقار، ولكن تأثير إجهاضها الأوّل قد أدّى إلى فقدانها طفلها الثاني أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك