الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات عدلن عن قرار الزواج في 2017 وفضلن الاستقلالية

العزوبية أجمل من الإرتباط؟

لطاما شكّلت الحياة الخاصّة للنجوم والنجمات محطّ اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام والرأي العام. وفي الوقت الذي شهد فيه عام 2017 العديد من حفلات زفاف المشاهير العربيات والعالميات، انتظرنا سماع هذا الخبر السار عن بعض النّجمات اللّواتي كنّا نتوقّع أن يُصبحن عرائس العام، وذلك بعد أن كشفن بأنفسهنّ عن قصص حبّهن الجادّة. ولكن ها قد شارفت هذه السنة على الإنتهاء ولا يزلن حتّى الساعة في قائمة النجمات العازبات؛ فمن هنّ يا ترى؟

نادراً ما تطلّ نجوى كرم على وسائل الإعلام للتطرّق إلى تفاصيل حياتها الخاصّة أو التحدّث عن علاقة عاطفيّة تعيشها. ولكن تصريحها في إحدى المقابلات التي أجربت معها جعلنا وجعل الجمهور العربي بأجمعه يتشوّق وينتظر بحماسة حلول عام 2017 لرؤيتها بالفستان الأبيض؛ فمن ينسى عندما استضافها الإعلامي علي العليان في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يُعرض على قناة "ام بي سي" والذي أعلنت فيه أنّها تعيش حالة حب ستتكلّل بالزواج، وذلك بعد انتهاء حدادها على والدها. ولكن، انتهت فترة الحداد وشارف عام 2017 على الإنتهاء، ولا تزال شمس الإغنية اللبنانية عازبة.

ولا يختلف الأمر كثيراً بالنّسبة للنّجمة اللبنانية إليسا التي عوّدتنا كل عام أو عامين على إعلانها عن قرب ارتدائها الفستان الأبيض. ولعلّ آخرها في برنامج "مجموعة إنسان" حيث كشفت حينها عن قصّة الحب التي تعيشها، وذلك بالتزامن مع صورها إلى جانب رجل الأعمال اللبناني ناجي الخضر الذي تردّد أنه حليف الحظ، واعدةً جمهورها برؤيتها في فستان الزّفاف قريباً. ولكنّها خيّبت آمال محبّيها مؤخراً وأثارت صدمتهم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته في مصر والذي أكّدت فيه وبمنتهى الجدية أنّ لا حبّ في حياتها حالياً وهي تصبّ كامل اهتمامها على العمل.

من جهتها، وبدل أن تكشف المزيد من التفاصيل عن قصة حبّها كما كانت قد وعدت متابعيها ومحبيها، فضّلت النجمة التونسية درة التزام الصّمت وعدم الحديث عن الأمر، بإشارةٍ إلى أنّها لن تصبح عروس 2017 كما كان متوقعاً. أمّا بالنسبة للنّجمة المصرية إيمان العاصي التي هنأها أصدقاءها وألبسوها الطّرحة، فأثارت صدمة الجميع بإعلانها الإنفصال عن الممثل طارق صبري بعد أشهرٍ من ارتباطهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك