الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات عشن الامومة في 2017: حلم تحقق بعد إنتظار

إحداهنّ أنجبت في عمر الخمسين!

أحداث كثيرة ومميّزة مرّت على نجوم الفنّ في عام 2017، فمنهم من دخلوا القفص الذّهبي وارتبطوا بحبّ حياتهم، ومنهم من حقّقوا النجاحات ووصلوا إلى القمّة خلالها... ومنهنّ أيضاً من حقّقن حلم الأمومة وأنجبن الأطفال للمرّة الأولى فيها. إذاً لهذا العام بالنّسبة لهنّ ذكرى جميلة لن تُنسى أبداً بعدما حملن قطعة منهنّ بين أيديهنّ أخيراً، وحصدن لقب "ماما".

أبرز هؤلاء النّجمات كانتامل بوشوشة التي وضعت طفلتها الأولى "ليا" منذ أشهر قليلة. وتحرص بوشوشة مثل الكثير من الفنّانات عدم إظهار وجه ابنتها على السوشيل ميديا، وتكتفي بنشر صورها كلّ فترة مع إخفاء ملامحها.

الفنّانة دنيا بطمة أصبحت "ماما" أيضاً هذا العام بعد أربع سنوات على زواجها من المنتج البحريني محمد الترك. وأنجبت دنيا طفلة أطلقت عليها اسم "غزل"... وكما بوشوشة، تشارك جمهورها باستمرار صورها مع إخفاء وجهها، وقد وعدت الجمهور بنشر صورتها بالكامل في رأس السّنة.

كذلك الأمر بالنّسبة للممثّلةمريم حسين التي وضعت طفلتها "اميرة" في ظلّ خلافها مع زوجها فيصل الفيصل الذي انفصلت عنه نهائياً. وترفض مريم بشكل قاطع أن تعرّف الجمهور ووسائل الإعلام على ابنتها.

ويبدو أنّ هذا العام هو عام "البنات" بامتياز، إذ أنجبت الفنّانة المصرية هبة مجدي من زوجها الفنّان محمد محسن أيضاً طفلة اختارت لها اسم "ذهب" وكتب محسن عبر أحد حساباته الرّسمية حينها: "الحمد لله نورت الدنيا مولودتنا الأولى "دهب" بسلام. ربنا يحفظها ويبارك لنا فيها ويجعل أيامها بركة وخير، والحمد والشكر لله من قبل ومن بعد".

وفي عمر 39 عاماً، أنجبت المحامية اللبنانية امل علم الدين من زوجها الممثل جورج كلوني الخمسيني، توأماً (ولد وفتاة) منذ أشهر معدودة. وأكّدت بعض التقارير وبعدما سرت الإشاعات عن حملها مرّة أخرى، أنّهما لا يفكّران بالإنجاب مرّة جديدة.

أمّا ملكة جمال اميركا اللبنانيّة الأصل، ريما فقيه ، فاتّفقت مع زوجها وسيم صليبي إطلاق اسم "ريما" أيضاً على طفلتهما الأولى. وتجدر الإشارة هنا، إلى أنّ فقيه حامل بطفلها الثاني حالياً.

ومع بداية عام 2017، وفي عمر الخمسين، أنجبت النجمة جانيت جاكسون من زوجها الملياردير القطري وسام المانع الذي انفصلت عنه لاحقاً، طفلها "عيسى". وكانت جانيت قد تزوّجت من المانع في عام 2012، وسبق لها أن تزوّجت مرّتين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك