الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات عشن الامومة ولا زلن جميلات وفاتنات بالصور

كلما زاد عمرهن تألقن أكثر وأكثر.

من قال إنّ النجوميّة تلغي الأمومة؟ فكثيراتٌ هنّ النجمات اللّواتي برعن في المجاليْن معاً فأثبتن تألقهن على الساحة الفنية والجمالية ونجحن في تربية أطفالهن ومدهنّ بالحنان اللازم، مؤكّدات أنه يُمكن للمرأة تحقيق التوازن بين عملها وعائلتها. واحتفالاً بمناسبة عيد الأم، التي دائماً ما يكرّمها الكثير من الفنانين بأحلى أغانيهم وعباراتهم، يستعرض لك اليوم موقع مشاهيري أبرز النجمات اللواتي اختبرن الامومة ولا زلن يسطعن جمالاً وجاذبية.

أمٌ لثلاثة أطفال فاهد، لولوة وفاطمة، استطاعت النجمة الإماراتية أحلام الحفاظ على جمالها وتألقها، مثبتةً في ذلك قدرة المرأة على تحقيق التوازن بين دورها كأم ودورها كفنانة. ولعلّ أكثر ما يُميّز "الملكة" هو أسلوبها الفخم الذي تحرص على إظهاره عبر اعتمادها اساليب المكياج الخليجية والقوية التي تطبع اطلالتها بالفرادة على الساحة الجمالية.

بدورها، لا تنفك الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن إبهار جمهورها بجمالها الذي يزداد عاماً بعد عام. فرغم كونها أم لابنتها روتانا وجدّة لأحفادها الذين تخصّص معظم وقتها لهم، لا تزال عبد الرازق تحافظ على جمالها ورونقها خصوصاً أنّها تحرص على مواكبة جديد الموضة، ما يظهر بشكلٍ واضحٍ في مختلف إطلالاتها. والامر عينه ينطبق على الفنانة المعتزلة شريهان ، والدة كل من تاليا ولولوة، إذ نجحت هذه النجمة ورغم معاناتها مع المرض في الحفاظ على شباب بشرتها ونعومتها، متبعةً روتين جمالي يومي ينضح اشراقاً.

من جهةٍ أخرى، تُعرف النجمة اللبنانية نوال الزغبي بحرصها على الإهتمام بجمالها وشكلها الخارجي ما يجعلها تبدو شقيقة أكثر من أم لابنتها تيا التي تشاركها شغف الموضة والجمال. وكذلك الأمر بالنسبة للنجمة والام أصالة ، التي ومع تقدّمها في السّن تبدو أكثر شباباً وجاذبية. ولن ننسى أيضاً ذكر الأم والدّيفا هيفاء وهبي ، التي باتت أيقونة جماليّة لكثير من النساء اللّواتي يحاولن التمثّل بها وبجمالها.

ولعلّ من أكثر النجمات والأمهات اللّواتي صدمن جمهورهنّ بحقيقة عمرهنّ هي الفنانة سميرة سعيد ، التي أثبتت للمرأة أنّه بإمكانها أن تكون أم ونجمة مع الحفاظ على رشاقتها، شبابها وجاذبيتها. كما نذكر أيضاً الراقصة المصرية فيفي عبده والتي رغم مرور السنين، نجحت في الحفاظ على بشرة شابّة ومشدودة تماماً كبشرة ابنتها عزّة مجاهد. وفي الختام، نتمنى لكل النجمات الأمهات عيداً سعيداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك