الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نجمات في لحظات لا يحسدن عليها بالفيديو: "يا ارض انشقي وابلعيني"

المواقف المحرجة جمعت هؤلاء النّجمات!
المواقف المحرجة جمعت هؤلاء النّجمات!
مواقف سجلتها الكاميرات وهن تمنين أن تحذف.

يحرص الفنّانون والنّجوم بشكل عام على الظّهور دائماً بصورة مثالية أمام جمهورهم، ويثابرون على الحفاظ على صورتهم الجميلة في أعين محبّيهم... لكنّ الرّياح لا تجري كم تشتتهي سفننا أحياناً، ففي هذا المقال سنتعرض معكم أكثر المواقف المحرجة التي تعرّضت لها أبرز نجمات العالم العربي على وجه الخصوص، حيث كنّ على الهواء مباشرةً وظهرت على وجه بعضهنّ علامات الرتباك، ومنهنّ من حاولن أن يستدركن الموضوع وأكملن الموضوع بضحكة وحنكة.

متصلة تحرج اليسا على الهواء

ولا نستطيع أن ننسى تلك الضجّة التي رافقت مشاركة اليسا في مسابقة "الحلم" مع المذيع مصطفى الآغا، الذي اتّصل بإحدى السيّدات قائلاً لها أنّ اليسا نفسها هي من تتحدّث معها. لكنّ المتصلة كانت ردّة فعلها عاديّة جداً وكأنّ الموضوع لم يعنِ لها أيّ شيء، وهو ما أحرج الفنّانة اللبنانية التي راحت تضحك ممّا حصل.

حليمة بولند في برنامجها "حليمة زاد"

متّصلة أخرى أحرجت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في برنامجها الرّمضاني الأخير "حليمة زاد" بعدما طلبت يدها لأخيها. هذا الأمر أربك حليمة على الهواء التي حاولت أن تغيّر الموضوع فوراً.

نانسي عجرم في مقابلتها مع الإعلامي عمرو أديب

أمّا الفنّانة نانسي عجرم فلم تتردّد بمصارحة الإعلامي عمرو أديب عن رأي زوجها في أعمالها الفنيّة، حيث سألها إذا ما كان أحبّ فيديو كليبها "ما تيجي هنا" الجريء مؤكّدة له بدورها أنّه أُغرم به. عاد بعدها وأحرجها بسؤاله وإذا ما كان يطلب منها زوجها حذف بعض المشاهد حرصاً على تقديمها الأفضل أو غيرة منه عليها، مجيبة بضحكة وببعض الإحراج "الاتنين".

مداخلة شيرين مع عمرو أديب

وبعد أزمات كثيرة تعرّضت لها الفنّانة شيرين عبد الوهاب، حرصت حينها على القيام بمداخلة هاتفيّة مع الإعلامي عمرو أديب، التي وجدت نفسها على ما يبدو محرجة وعليها أن توضّح بعض الأمور في هذه المداخلة. لكنّها في نفس الوقت أحرجت أيضاً الفنّان عمرو دياب بعد أن ردّت عليه بقوّة!

ليلى علوي في برنامج "أنا والعسل"

ولم تقبل ليلى علوي سؤال الإعلامي نيشان الذي استقبلها في برنامجه "أنا والعسل"، حيث سألها إذا ما كانت تحبّ الفنّان فاروق الفيشاوي. واستاءت بدورها من هذا السؤال، مستغربة كيف يطرحه عليها وهو يعلم أنّها متزوّجة!

درة مع بيومي فؤاد

وتهرّبت الفنّانة درة من سؤال الممثّل بيومي فؤاد بلباقة والقليل من الإحراج والإرتباك، بعدما أراد أن يعرف رقم المبلغ الذي تقاضته في آخر عمل فنّي لها. لكنّها رفضت البوح بالرّقم، مضيفة أنّ بعض الأجور التي تتحدّث عنها الصّحافة أحياناً غير حقيقيّة أبداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع