الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات كن الاجمل في فترة الحمل بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أنوثة طاغية وجمال ساحر.

رغم نجاحاتهنّ الفنيّة الكبيرة، لم تدع فنّانات العالم العربي نجوميتهنّ أن تنسيهنّ تأسيس عائلة والإحساس بشعور الأمومة وإنجاب الأطفال. وكنّا قد شاهدنا الكثيرات منهنّ كأيّ إمرأة عاديّة حامل بطفلها، إلاّ أنّ بعضهنّ زاد الحمل من جمالهنّ واستطعن أن يحافظن على الرشاقة التي اعتاد الجمهور عليها ولو مع بعض الكيلوغرامات القليلة الزّائدة مقارنةً بغيرهنّ.

أولى هذه النّجمات، كانت الفنّانة نانسي عجرم التي تزوّجت عام 2008 وأنجبت طفلتها الأولى ميلا عام 2009. وقد لفتت حينها الأنظار إليها حتّى مع حملها الثّاني، فبقيت محافظة على جسمها وازدادت رونقاً وجمالاً وأكملت نشاطاتها الفنيّة من دون أن تؤثّر بطنها المنفوخ على تنقّلاتها والتزاماتها.

الفنّانة سيرين عبد النور أيضاً كانت من بين أجمل النّجمات الحوامل، والتُقطت لها الكثير من الصّور التي تؤكّد ذلك، خصوصاً أنّ ملامحها صارت أصبحت سحراً كيف لا وهي كانت حامل بإبنتها تاليا. وكانت سيرين قد أعلنت في احدى المقابلات التلفزبونيّة مؤخّراً عن رغبتها ومحاولاتها الكثيرة منذ عامين وحتّى الآن لإنجاب طفل آخر.

ونبقى مع نجمات لبنان، أبرزهنّ ملكة جمال لبنان نادين نجيم التي لم يستطع حملها أن ينقص من هذا الجمال، رغم أنّها اكتسبت بعض الوزن الزائد الذي سرعان ما تخلّصت منه بعد الولادة بوقت قصير. وأيضاً اندرجت على لائحة الحوامل الجميلات الفنّانة نيكول سابا والمذيعة انابيلا هلال والنّجمة امل حجازي.

أمّا في القاهرة، فانضمّت إلى نفس اللاّئحة الفنّانة شيرين عبد الوهاب التي يزيد وزنها كثيراً عند الحمل لكنّ هذا الأمر لم يؤثّر على إطلالاتها التي كانت دائماً جميلة، ونذكّر بأنّها أمّ لفتاتين هما مريم وهنا. كذلك الأمر بالنّسبة للفنّانة دنيا سمير غانم وهي أمّ لإبنة واحدة. ولا ننسى أيضاً الفنّانة داليا البحيري والفنانتين المحسوبتين على مصر وهما هند صبري ومي سليم.

وفي سوريا، أبرز وأجمل النّجمات الحوامل التي لا يختلف عليها أحد والمعروفة بجمالها مع حمل أو بدونه، هي النّجمة سلاف فواخرجي . كما أنّ الفنانة كندة حنا والفنانة اصالة انضمّتا إلى هذه القافلة خصوصاً مع حمل الأخيرة بتوأم بعد زواجها الثّاني من المخرج طارق العريان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك