الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات وأولى اطلالاتهن في عالم الكليبات بالفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف كان شكل النجمات في الفيديو الكيبات الأولى لهنّ؟

دائماً ما تكون الخطوة الأولى في عالم الفن هي الأصعب، حيث تشكّل نقطة مصيرية في المسيرة الفنية فإما النجاح إما الفشل!

وقد واجه العديد من النجوم هذا الموقف في فيديو كليباتهم الأولى، فإكتفوا بالتقنيات البسيطة في الإنتاج على أمل أن ينجحوا بأسر الجمهور وتحقيق نجاحاتٍ كبيرة.

وعلى الرغم من التسهيلات المحدودة التي كانت متوفرة منذ سنوات طويلة، نجح النجوم بتدبر أمورهم وتقديم أعمال مميزة لا يزال الجمهور العربي يتذكرها حتى اليوم.

في ما يلي، تصطحبكم في رحلةٍ إلى الماضي وتحديداً إلى بدايات نجماتكم المفضلين لنذكّر معاً أشكالهنّ في ذلك الوقت، ونترك الحكم لكم.

هيفاء وهبي طرحت أول فيديو كليب لها عام 2001 بعنوان "اقول اهواك" ونجحت بلفت الأنظار إليها بجرأتها وجمالها، حيث نراها تتمايل تحت المطر تارةً وتفجر مواهبها بالرقص الشرقي تارةً أخرى بثقةٍ عالية ودون أيّ خجل.

أما نانسي عجرم فمن الصعب التعرّف إليها في كليبها الأول لأغنية "محتاجالك" عام 1998، حيث لم تكن قد خضعت لأيّ عملية تجميل حينها بل ظهرت بأنفها الطبيعي وبشعرها الأشقر ووجهها المنتفخ بشكلٍ غريب! فما رأيكم بالتغيير الذي طرأ على شكلها الخارجي اليوم بعد مرور 17 عام على طرحها أول أعمالها المصورة؟

إختارت اليسا أن تكون أولى أعمالها عام 1999 بالأسود والأبيض، فطرحت كليب اغنية "بدي دوب" الذي تظهر فيه على طبيعتها بتسرحيةٍ بسيطة ومكياج ناعم.

وقد أعرب الجمهور حينها عن إعجابه بهذه الفنانة التي تمكنت من حجز مكانٍ لها في الساحة الفنية بفضل موهبتها لا شكلها الخارجي.

من ناحيتها، أطلّت شيرين على الجمهور للمرة الأولى عام 2002 من خلال كليب "اه يا ليل" الذي ظهرت فيه بتسريحتها القصيرة التي تميّزت بها، فلفتت الأنظار إلى خامتها الصوتية المميزة وإلى عفويتها أمام الكاميرا.

أما احلام فتحلّت بالتواضع والبساطة في أولى أعمالها المصورة بعنوان "وش ذكرك" عام 1995، فدخلت قلوب الناس الذين أعربوا عن إعجابهم بصوتها الجميل وموهبتها المميزة.

أما اليوم، فلا ترضى الملكة بكليب بسيط كبداياتها بل تستعين بأحدث التقنيات وتقصد أجمل بلاد العالم لتحويلها إلى موقع تصوير خاصٍ بها.

على الرغم من التقنيات البسيطة التي إستُخدمت في أول كليب للنجمة نوال الزغبي "عايزة الرد" عام 1994، إلّا أنّ الأخيرة نجحت بلفت الأنظار إليها وإلى صوتها الجميل.

وكانت نوال حينها لا تزال على طبيعتها بعيداً عن الإجراءات التجميلية التي حوّلت ملامحها على مر السنين.

شاهدوا أيضاً نوال الزغبي وتغيرات جذرية في شكلها عبر السنين بالصور

أخيراً، شكّل فيديو كليب "شمس الغنية" الذي طرحته نجوى كرم عام 1992 أولى خطواتها في عالم الفن، كما وإستوحى الجمهور لقبها "شمس الأغنية اللبنانية" من خلاله.

وكان هدف نجوى الأول والأخير حينها إبراز موهبتها وخامة صوتها المميزة لعلّها تتمكن من أسر قلوب الجمهور وتضمن تواجدها على الساحة الفنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك