الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمات وفضائح لن تمحى من الذاكرة

عدد كبير من النجمات واجهن فضائح لن ينساها الجمهور مهما مر عليها الوقت، ونعرض لكم في ما يلي أكثر المواقف إحراجاً التي عاشتها نانسي عجرم وغيرها من الفنانات.

طيف الماضي يلاحق كلّ شابة تدخل عالم الفن، فيصبح من الصعب عليها التخلّص من فضيحة طالتها أو موقف محرج صادفته وذلك على الرغم من مرور سنواتٍ طويلة على ذلك.

وقد إختبرت العديد من النجمات تجارب محرجة يتمنّين لو تُمحى من ذاكرتهنّ أولاً وذاكرة الناس ثانيةً، إذ غالباً ما تتسرب لهنّ فيديوهات ومقاطع مخزية ومشينة تضعهنّ في مواقف لا يُحسدن عليها.

وعلى سبيل المثال، إنتشر فيديو قصير للنجمة نانسي عجرم عام 2005، ظهرت فيه نصف عارية في صالون التجميل النسائي وهي تخضع لإزالة الشعر.

وسرعان ما تحوّل هذا الشريط المصور إلى حديث الساعة الأمر الذي وضع النجمة اللبنانية الشابة في موقفٍ محرج حينها.

وواجهت دنيا سمير غانم موقفاً مماثلاً عندما دخل عليها أحد الأشخاص بشكلٍ مفاجئ وإلتقط صورها أثناء تواجدها في مكانٍ مخصص للسيدات.

من ناحيتها، عُرفت منة فضالي لكونها الشابة الهادئة الملتزمة والتي ترفض تقديم أيّ مشاهد ساخنة في الأعمال التمثيلية، إلّا أنّها شوّهت هذه الصورة البريئة أمام الجميع عندما فاجأتهم بتصرفاتها الجنونية في حفلة عيد ميلادها الـ 26.

وقد إنتشر فيديو للشابة وهي ترقص بجنون على الطاولة وترتدي ملابس فاضحة تكشف عن أجزاء من جسمها بطريقةٍ مثيرة، الأمر الذي شكّل صدمة للجميع.

وقد وصل الأمر بالبعض إلى تسريب فيديو فاضح للنجمة دينا أثناء تواجدها في غرفة النوم مع حسام أبو الفتوح، الأمر الذي أصابها بصدمة كبيرة ودفعها إلى البكاء بحرقة وأسف أثناء إستضافتها في إحدى البرامج.

و أكّدت الشابة حينها أنّها كانت متزوجة من الفتوح إلّا أنّها تجهل سبب تسرب هذا الفيديو الخاص بها إلى العلن، مستغربةً تصوير زوجها لها دون علمها.

أما رزان مغربي فعجزت عن مواجهة المجتمع بعد إنتشار فيديو غير لائق لها ظهرت فيه بوضعيات حميمة مع أحد الرجال ومعهما مجموعة من الأصدقاء.

و تفاجأ الجميع حينها بتصرفات الشابة وألفاظها، فوجدت أنّ الإختفاء عن الساحة الفنية لمدة عاميْن هو الحل الأنسب لعلّ الجمهور ينسى هذا الفيديو مع مرور الوقت.

أخيراً، وقعت حنان ترك ووفاء عامر ضحية للعبة سياسية كانت نتجيتها إلقاء القبض عليهما من قبل شرطة الأداب عام 1997.

وسرعان ما أُعلنت براءة الشابتين وتبيّن أنّ ما حصل كان يهدف إلى إشغال الناس عن حادث انفجار الأوتوبيس السياحي الشهير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك