الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نجمان انتقدا تصرف اليسا الفظ وجمهورها في المرصاد: شتائم في العلن من الطرفين

حربٌ اشتعلت عبر تويتر!

في إطار الحرب التي لا تزال مشتعلة ضد اليسا واتّهامها على أساسها بالتكبّر والفظاظة، أطل الموسيقي غسان الرحباني في الحلقة الأخيرة من البرنامج اللبناني "منا وجر" الذي يُعرض على شاشة الـ"mtv" ليُدلي برأيه بصراحةٍ إزاء تلك البلبلة الكبيرة التي حصلت وتمّت مؤكّداً أنّه من واجب أي فنانٍ أن يصون معجبيه ويحترمهم وألّا يتخطّى بالتالي حدوده معهم لأنّهم هم أساس نجوميّته وشعبيّته وجماهيريته، مندّداً بالتالي وبطبيعة الحال بالتصرّفات التي أقدمت عليها النجمة اللبنانية ضد معجبيها ومتابعيها وضد أهل الصحافة والإعلام حتّى.

موقفٌ يبدو أنّه أعجب الممثل اللبناني يوسف الخال الذي لجأ إلى حسابه الرسمي على تويتر ليكتب قائلاً: "اليوم غسان الرحباني نجم منا وجر، فش خلقو وخلقنا"، وهي تغريدةٌ أعلن بها وقوفه إلى جانب كل شخصٍ اتّهم اليسا التي حاول البعض تحسين صورتهابالتشاوف والتعالي وكل صحافي انزعج منها ومن سلوكها، الأمر الذي لم ترضَ به قاعدتها الجماهيرية التي لا تزال كبيرة بطبيعة الحال وستبقى بالتأكيد هي المتمثّلة بمعجبيها ومحبّيها الذين قرّروا فتح النار على يوسف بألفاظ وكلمات وعبارات وصفات لا تليق به أبداً ولا بمكانته.

ولأنّه مقتنعٌ تماماً بوجهة نظره وبرأيه ولأنّه متأكّدٌ من أنّ اليسا التي برّرت خطأها بخطأ آخر وقعت في فخ تصرّفاتها في كواليس الحفل الذي أحيته ليلة رأس السنة، لم يتحمّل الهجوم الذي طاله والإهانات التي أطلقها البعض ضدّه وإلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" عاد ليتوجّه من جديد إلى هؤلاء الحقودين بصفة "ميكروبات التكنولوجيا" قائلاً لهم: "إلى ميكروبات التكنولوجيا: واللي بعد بيقرب صوبي أو صوب عيلتي لازم يخاف لأنو في إبداع فوق الخيال حتى يجيه الكف ع وجه بلا ما يعرف من وين. يوسف الخال.. و خلصنا بقى".

كلامٌ سارعت زوجته نيكول سابا، بطلة "الهيبة 2" إلى الثناء عليه ودعمه فلم تتردّد أبداً في مساندة زوجها في هذه الحرب التي طالته وهو لا ناقةَ له فيها ولا جمل سوى أنّه أعطى رأيه بها بصراحةٍ لا أكثر ولا أقل، وإلى تويتر توجّهت أيضاً وغرّدت قائلةً: "قلت وبرجع بقول الفانز بيمثلوا وبيشبهوا الفنان يلي بيحبوه: بأخلاقه بتربيته او بجهله وقلة ادبه وعجرفته ولسانه الزليط! ويا هُبل...الفنان منو بعدد الفولوورز ولا الفيوز... الفنان بتربية بيتو وسمعتو الطيبة لانو انسان قبل ما يكون فنان. يا شوية جهلة سطحيين فارغين حتى بمصطلحاتكن you are pathetic".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك