الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

نجمة "ارب ايدل" تستفز السعوديين من جديد في فيديو مفاجئ

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومتابعوها يوافقونها الرأي!

عادةً ما تثير نجمة "عرب ايدول" فرح يوسف البلبلة على مواقع التّواصل الإجتماعي، خصوصاً إذا ما كان الموضوع يخصّ بلدها الأمّ، سوريا. وفي أغلب الأوقات التي تظهر فيها على البثّ المباشر عبر أحد حساباتها، ينجح الجمهور في إستفزازها وتتفوّه بما يفسّر خطأً لاحقاً، ولا تتبّع سياسة "التّطنيش"، وتتعرّض للكثير من الإنتقادات بسبب هذا الإستفزاز أبرزها تلك التي تخطّت فيها الحدود الحمراء.

وتداولت مواقع فيديوهات لفرح تحدّثت عن بعض العرب الذين لا يمثّلون بلدهم أبداً ويضعون بلدانهم تاجاً على رؤوس الجميع رغماً عن أنوف الكلّ، وهي ظاهرة عادةً ما نراها في تعليقات الشّعوب العربيّة كافّة على هذه المواقع التي نجحت في الكشف عن الكثير من الإنحطاط الأخلاقي الذي يتمتّع به البعض. ورفضت يوسف تعليق إحدى الفتيات السعوديّات التي على ما يبدو قالت أنّ بلدها السعوديّة هو تاج على رؤوس السورييّن، وهو ما أثار إستياءها وغضبها لتردّ قائلة: "اللي عم يقول السعودية تاج راسكن... السعودية تاج راس السعوديين فقط لو سمحتوا". وأكّدت إحترامها للشعب السعودي وللحكّام بشكل عام، وشدّدت على أنّها لا تقبل إهانة لبلدها أو شعبها، بطبيعة الحال.

وهذه ليست المرّة الأولى التي تتناول فيها النّجمة الشابّة هذا الموضوع، فسبق واتّهمت بشتم هذا البلد من قبل بعد أن استخدمت العبارة نفسها "تاج الراس" أيضاً. وطلبت من الفتاة التي قامت بكتابة هذا الجملة عدم التكلّم بإسم السعوديّة لأنّها لا تمثّلهم، وأشارت أنّها لديها أصدقاء سعوديين كثر وبمثابة إخوة لها: "عندي رفقات سعوديين أنا كتير... أحسن من إخوة، هنّي مو متلك ولا بيحكوا بطريقتك لا إنت ولا أمثالك...وإنت وأمثالك ما بتمثلي الشعب السعودي نهائياً... انت وأمثالك اللي بتخربوا سمعة الشعب السعودي". ومن المعروف عنها حساسيّتها تجاه أوضاع بلدها، وكانت قد أطلّت في فيديو سابق وبكت فيه متأثّرة عندما تطرّقت بالحديث عن الحرب في سوريا.

وأكّدت أغلب التّعليقات على هذه الفيديوهات صوابيّة ما قالته الفنّانة السوريّة، بعد أن استثنت الشعب السعودي ككلّ ولقّنت درساً لكل الذين يشوّهون سمعة بلدهم. ونذكر البعض منها: "مع اني سعودية بس فعلا كلامك صحيح لان اغلب اللي يقلعون بسب اغلبهم من المراهقين عندنا للاسف مايفكرون زين الله يهديهم"، "ما غلطت البنيه"، "كلام سليم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع