الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نجمة "ارب ايدل" تطرب محمود عبد العزيز وهو يدخن بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
.لحظات مؤثرة قبل أن تتدهور حالته الصحية ويفارق الحياة

انتشر فيديو عبر تطبيق الصور والفيديوهات "إنستقرام" للفنان الراحل محمود عبد العزيز وإلى جانبه الفنانة كارمن سليمان حيث كانت تقوم بغناء أغنية طربية، وكان يدخّن السيجارة وعلامات التعب ظاهرة على وجهه.

كارمن التي جلست بجانبه، قدمت الاغنية بأداء محترف وإحساس عالٍ ومرهف، فيما كان الممثل المحبوب يحاول التركيز بصوتها الرائع فظلّ يردّد: "الله الله" بإشارة منه إلى إعجابه الكبير بغنائها ... ولم تذكر المصادر السبب الذي جمع بين الفنانين المصريين، لكنّها على ما يبدو أنّها كانت جلسة إجتماعية وليست فنّية.

هذا المقطع المصوّر وثّق لحظات أثّرت بالجمهور والنشطاء الذين تذكّروا فنانهم المحبوب، بعد أن غاب عن عالمنا منذ فترةٍ قصيرةٍ تاركاً وراءه إرثاً فنّياً كبيراً ومحبّة من الناس لا مثيل لها.

(شاهدوا أيضاً: كارمن سليمان: "لن اتغير من اجل احد")

من ناحية أخرى، شكرت زوجة النجم الراحل الإعلامية بوشي شلبي عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، كلّ من وقف إلى جانب العائلة في الظروف اللصعبة التي مرّوا بها بعد رحيل شريك حياتها، وكتبت: "شكرا لكل الاصدقاء الغاليين والفانز المحبين انتم مصدر الامان في حياتي وفي عز الظروف الصعبه كنتم الاوفياء وكنتم كنز لا يقدر بثمن احبكم واشكركم على مشاعركم".

وكان قد شكّل خبر وفاة "الساحر" صدمة للكثيرين، فحصر إلى العزاء أعداداً كبيرة جداً من الوسط الإعلامي والفني، الذين حرصوا على الوجود في هذا الأيام الصعبة بحانب أولاده وعائلته ويتمكّنوا أيضاً من وداعه إلى مثواه الأخير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع