الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة "ارب ايدل" تكشف سرقة حلا الترك لها: لفقت لها التهمة ام ظلمتها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاهدوا واحكموا.

تواجه الفنانة حلا الترك اتّهامات بسرقة أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس" التي أطلقتها في إحدى الحلقات التي شاركت فيها بمسلسل أمريكي، وهي الخطوة التي كانت حديث مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا. ورغم أنّ شركة الانتاج لم تنشر هذه الأغنية بالكامل وبثّت مقطعًا منها فقط، وارتأت أن يكون طرحها في 12 يوليو، قارنها جمهور نجمة "عرب ايدول "، كامليا ورد بأغنيتها التي أصدرت قبل حوالي العام "اموته بإيديا" مؤكّدين أنّ النجمة البحرينية قد قلّدتها في "ممنوع اللمس".

وحقّقت "اموته بإيديا" نجاحًا لافتًا حيث نالت أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، ورأى محبّو ورد تشابهًا واضحًا بين الأغنتين من خلال الإيقاع واللّحن وحتّى من خلال وجود كلمة "ممنوع اللمس" في الأغنتين، فتقول "أموته بإيديا" في مطلعها: "ممنوع لمس الحب أغار أنا عليه، أموته بإيدي اللي يشاركني فيه، ممنوع لمس الحب أغار أنا عليه..."

بينما تقول الترك في أغنيتها: "هذا الحلو مالي ممنوع اللمس... هذا الهوا كله روحي والنفس..."، وهي من كلمات حمد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين ومن توزيع MOTIFF.

ويبدو أنّ الفنانة الجزائرية تؤيّد ما هذه الاتّهامات التي تُنسب عبر السوشيل ميديا للنجمة الخليجيّة، وقد أعادت نشرها عبر حسابها الخاصّ على موقع "تويتر" من دون أيّ تعليق شخصي منها على الموضوع مكتفية بالكشف عنه للإشارة على أنّها تعتبر أنّ حلا سرقتها... كذلك أعادت نشر أيضًا إحدى التغريدات التي أكّدت على أنّ "اموته بإيديا" هي "الأصلية" و"الباقي كلو تقليد"، بحسب تعبير أحدهم.

أمّا حلا التي قيل أنها صدّت أحد معجبيها، فما زالت حتّى الآن مكتفية بالصّمت تجاه هذه الأخبار، ولم تردّ على الاتّهامات بالسّرقة حتى الآن. فهل تنتظر لطرح العمل الجديد كاملاً حتى تبرهن للجميع أنّه مختلفًا ولا يُشبه غيره من الأعمال؟ ويرى البعض أنّ لا وجود لأيّ تشابه بين العملين أبدًا ومشيرين إلى أنّهما قُدّما بطريقة مغايرة عن بعضهما البعض، واعتبروا أنّ الفنانة المعروفة مظلومة وقاموا بتلفيق هذه التهمة لها.

من جهة أخرى، كانت آخر الإطلالات التلفزيونيّة للشابّة الصغيرة هي عبر برنامج "صباح الخير يا عرب" منذ عدّة أيام. وقد تحدّثت بدورها في هذه المقابلة عن جديدها الفنّي وكشفت عن أولى حفلاتها الغنائية التي ستُحييها خلال الفترة المقبلة. كذلك قدّمت اعتذارها لأحد الفنانين العراقيين على الهواء مباشرةً بعدما نسيت ذكر اسمه عندما أدّت إحدى أغنياته من قبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك