الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة "ارب ايدل 3" منال موسى خدمت في الجيش الاسرائيلي؟

بغضبٍ وأسف، أعربت الشابة منال موسى عن حزنها لما يقوله البعض عنها وعن إطلالاتها في برنامج "عرب ايدول " في موسمه الثالث.

فبعد أن ظهرت منال برفقة الرجل السياسي الإسرائيلي أيوب القرا في إحدى الصور، وُجهت أصابع الإتهام إليها، إذ قال البعض أنّها أنكرت أصلها الفلسطيني وجذورها العربية بمثولها إلى جانب هذا الرجل الإسرائيلي.

(إقرأ أيضاً: "ارب ايدل 3": هل يعود المشتركان الاسرائليان الى بلدهما؟)

ولم تقف منال مكتوفة الأيدي أمام هذه الهجمات، بل لجأت إلى حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" للرد على كلّ من شكك بهويتها الفلسطينية وإخلاصها للقضية فكتبت: "مسا الخير وارجو النشر ..السرطان مش مرض والطاعون مش مرض المرض موجود داخل بعض العقول ..واعتذر اني بقول هالكلام بس صار لازم احكي وطبعا الكلام موجه لفئة معينه من الناس وليس للجميع...المرض في عقول البعض في لقلوب السوداء!!!لشو كل هالحقد؟؟"

وأكملت: "صرلي 3 سنين اعمل فيديوهات تراث فلسطيني مجانا بلا ولا قرش ..عروض تراث فلسطيني مجانا ولا قرش..حملات إغاثة وتبرعات وأعمال خيريه وهذا ليس معروف هذا واجبي كفلسطينييه بس السؤال وين كانت الآراء والصحافه لما عملت كل هاذ؟؟؟؟بتحكو عصوره انا وهيثم وعضو الكنيست؟؟؟ وين كانو الناس لما اتوقفنا بسجن كيشون وضلينا من تحقيق لتحقيق عالشارع مين وقف معنا??!!! كل هاذ عشان بدنا نوصل حلمنا نمثل بلدنا...بحقلناش؟؟ مثلنا مثل غيرنا،؟؟؟لك بتنزلو مقالات اني خدمت بالجيش،؟؟؟

وأضافت الفنانة الشابة: "يا عيب الشووم!! بتنزلو انو ابوي عسكري بالجيش....ولكو ابوي زلمه عقد حالو عمرو 55 سنه...إنهد حيلو وهو يشتغل ويتعب عشان يعلم بناتوو ابوي اللي مبكيش عموت أمو لانو دمعتو غاليه...بحياتي ماشفت دمعه ابوي إلا بحرب غزه !!!! بحياتها امي ما سمعت صوت بكاها وسهرها للصبح الا عقناه الاقصى وبحرب غزه!!!!!انا اللي غنيت ابكي وأصيح وبكيت من قلبي لاني شفت قدامي حي الشجاااااعيه...."

وختمت موسى بيانها هذا قائلةً: "غنيت للوطن حكو ستغليت القضيه غنيت طرب حكيتو اني ناسيه القضيه ...طول عمري أغني تراث ليش محدا كتب عني؟؟؟!!!!إن الله على ما أقوله شهيد...وحسبي الله ونعم الوكيل ...وبالنسبه للي عم بدعموني الله يقدرني أوقف حدكو بنجاحكو أسفه عالاطاله وارجو النشر."

وعلى الفور، إنهالت التعليقات على ما نشرته المشتركة في برنامج "عرب ايدول"، إذ أعرب الكثيرون عن دعمهم لها وثقتهم بهويتها الفلسطينية التي تعكسها من خلال موهبتها وغنائها، كما نصحوها بعدم الإكتراث إلى مثل هذه الإتهامات النابعة من الحاقدين، لأنّها شابة شريفة وليست بخائنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك