نجمة "ارب قوت تالنت" تعترف: "نفسي اتعاطى المخدرات" والسعودية غاضبة

حملة كبيرة ضدها على تويتر!

بعدما سبق وقام العديد من الناشطين السعوديين بحملة واسعة منذ مدّة قصيرة ينتقدون فيها إحدى الإعلاميات السعوديات بسبب ظهورها بأزياء جريئة على الهواء... ها هم أطلقوا هاشتاق جديد مؤخرًا تحت عنوان "حملة القبض على وداد سيري" حيث تصدّرت نجمة برنامج "ارب قوت تالنت " موقع "تويتر" عُقب نشرها فيديو جديد عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، فماذا حصل؟

قامت سيري وهي من أصل مغربي وتعيش في المملكة العربية السعودية، بمشاركة مقطع مصوّر على السوشيل ميديا أحدث ضجّة كبيرة في صفوف الروّاد، حيث أشارت فيه إلى أنّها تتمنى تعاطي الكوكايين لكنّ والدتها ترفض الموضوع وقالت وداد ضاحكة: "ما اتعاطى كوكايين للأسف الشديد، نفسي بس ما أتعاطى كوكايين، أمي تدبحني".

وأكّدت بدورها أنّها لا تخاف من أيّ أحد، وهي تقوم بما يحلو لها إن كان صحّ أم خطأ لا تُمانع من الاعتراف به: "أنا ما خاف من أحد، والله العظيم ما خاف من أحد، شي صح غلط أسوي أعترف فيه..."

وعلى الفور طالب الكثيرون الدولة بإلقاء القبض عليها ومعاقبتها وترحيلها من البلاد، معتبرين أنّها تسيء وتشوّه صورة بلادهم والمرأة السعودية لا سيّما أنّها مقيمة هناك، ووجّهوا لها الانتقادات والتعليقات القاسية منها: "كل يوم تطلع لنا حثاله بالسعوديه ونكتشف انهم غير سعوديين هولاء يسيئون لسمعه المملكه يجب محاسبتهم وعدم التهاون معهم ومحاسبة من ادخلهم الى المملكه ونشر الرذيله اين حقوق الاداب العامه"، "ماعليكم منها ترى ماتمثل الا فسها وتراها نكره واول مره في حياتي اشوفها".

وحرص البعض الآخر على الدّفاع عنها مؤكّدين أنّها العديد من متابعيها اتّهموها بتعاطي الممنوعات، فردّت عليهم بهذه الطريقة. وأشاروا إلى أنّ هذا الفيديو تمّ اقتطاعه وأُخذ منه هذا الجزء فقط من أجل إثارة البلبلة لا أكثر. ورغم هذه الحملة وهذه الانتقادات اللاذعة بحقّها، إلا أنّ المعنية بالأمر لم تردّ على مهاجميها، ونشرت مؤخرًا فيديو ظهرت فيه بالحجاب قائلة أنّها تتمنى أن ترتديه بشكل دائم، مؤكّدة أنّها ترتديه احترمًا للقوانين والأنظمة في البلاد فقط.

نشير أخيرًا إلى أنّ سيري بدأت شهرتها عندما اشتركت في أحد مواسم برنامج "ارب قوت تالنت"... واستعرضت موهبتها بالرّقص الهندي واستطاعت أن تنال إعجاب اللّجنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك