الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة ارب قوت تالنت عاشت خطراً لا يوصف بحادث سير خطير كان أن يودي بحياتها

شاهدوا صور السيارة المحطمة بالكامل!

فاجأ والد نجمة الموسم الرابع من برنامج "ارب قوت تالنت"، ياسمينا العلواني، الجمهور بعدما كشف عن تعرّض ياسمينا وشقيقتها الكبرى جهاد إلى حادث سير خطير كاد أن يودي بحياتهما، حيث عاشت النجمة الشابّة خطرًا لا يوصف بعدما انقلبت السيارة بها أربع مرّات. وكتب ناصر العلواني عبر صفحته الخاصّة على وقع "فيس بوك" التالي: "قدر الله وما شاء فعل... الحمد لله على نجاة بناتى جهاد وياسمينا بعد انقلاب سيارتهم عدة مرات".

ونشر العلواني صور السيّارة المحطمة على صفحته، طالبًا من المتابعين الدعاء لابنتيه حيث علّق بما يلي: "يا رب احفظ بناتي ونجيه واكتب لهم السلامة"، فيما لم يُعرف بعد تفاصيل الإصابة التي تعرّضت لها ياسمينا، حيث ذكرت بعض المصادر أنّ الشابتين قد أُصيبتا بجروح وكسور.

وبعد انتشار هذا الخبر المحزن، اشتعل حساب الفنانة المصرية عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، ولم يكفّ الناشطون عن السؤال عن صحّتها والتمنّي لها بالشفاء العاجل: "حمدلله ع سلامتك انتي وجهاد الله يحفظكم من كل شر طمنينا عليكي"، "حمدلله على سلامتك وسلامه جهاد ربنا يحفظكم"، "الف سلامه عليكى ياسمينا حمد لله على سلامتكم".

كذلك حرص الإعلامي اللبناني المعروف زاهي وهبي على إبداء تمنيّاته لها بدوام الصحة والسلامة، حيث كتب هذه التغريدة: "ألف الحمدلله على السلامة لك ياسمينة ولشقيقتك جهاد، عافاكما الله ورعاكما".

من ناحية ثانية، كانت النجمة المعروفة قد أحدثت بلبلة منذ فترة قصيرة بعدما نشرت مجموعة من الصّور الجديدة عبر "تويتر"، ظهرت فيها بفستان الزفاف، وهو ما عرّضها لإشاعة دخولها القفص الذّهبي... رغم أنّ هذه الصور ليست إلاّ جلسة تصويرية فقط جديدة بهذا الفستان.

ومن جهة آخر أعمالها الفنيّة، فكانت قد طرحت منذ أسهر معدودة أغنية "إحنا صحاب" عبر موقع "يوتيوب" وهي من كلمات الشاعر دسوقي فتحي دسوقي، وألحان محمد ضياء وتوزيع ياسر أنور، وقد حقّقت أكثر من نصف مليون مشاهدة حتّى الآن. وكانت قبلها قد أصدرت فيديو كليب أغنية "حناله" التي لاقت رواجًا كبيرًا وتخطّى عدد مشاهدات الكليب على "يوتيوب" الـ 3 مليون... والأغنية من كلمات وليد العدوي وألحان كامل الجندي وتوزيع هشام البنا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك