نجمة "باب الحارة 9" تراهن على هذا الموسم رغم الانتقادات التي طالته

وتستشهد بجماهيريته الكبيرة على مدار سنين .

في تصريح لنجمة "باب الحارة" الممثّلة كندة حنا لإحدى المواقع، قالت أنّ الجزء التّاسع من هذا العمل يتضمّن حكايات مختلفة وجديدة، ولن يكون كالأجزاء السّابقة بل أشارت إلى أنّ هناك تغييرات عدّة. وأكّدت أنّ بحسب رأيها، ما زال الجمهور يحبّ أن يتابع هذا المسلسل مع أنّ العمل وصل إلى الجزء التّاسع منه. واستشهدت بنجاح الجزء الثّامن بعد وصوله إلى نسبة مشاهدات عالية لذلك تواصل شركة الإنتاج بتقديم أجزاء جديدة منه في كلّ عام.

وبالفعل، وإذا صحّت جميع التّغييرات التي سُرّبت والمفاجآت التي كُشف عنها قبل مدّة، فإنّ جمهور "باب الحارة 9" سيكون على موعد مع الكثير من الأحداث المتنوّعة التي قد تغيّر من رأي الكثيرين به ويعود مجد هذا المسلسل كما كان في أجزائه الأولى النّاجحة التي عُرف بها، إذا ما كانت الحبكة الدراميّة بالطّبع، جيّدة هذه المرّة ولا أخطاء إخراجيّة كتلك التي وقع فيها من قبل وعرّضته لموجة واسعة من الإنتقادات والسّخرية الكبيرة على مواقع التّواصل الإجتماعي، بعد أن تمّ رصد هفوات كثيرة لاحظها الجمهور بوضوح. ولم يتبقّى سوى أسابيع قليلة حتّى يبدأ شهر رمضان المبارك ويبدأ عرض العمل المُنتظر معه، ونشير إلى أنّه تمّ تحديد أسماء القنوات ومواقيت العرض عليها منذ فترة قليلة.

ونذكّر بأنّ الجزء التّاسع من إخراج زوج حنا ناجي طعمة وتأليف سليمان عبد العزيز. وسيشارك فيه نجومه القدامى بالإضافة إلى ممثّلين جدُد سيجسّدون شخصيّات قديمة حلّوا مكانها مثل الفنّان ليث مفتي الذي يؤدّي شخصيّة "ظافر" بدلاً عن الفنّان معتصم النهار، والفنّانة رنا الأبيض بدور المحامية "جولي" بدلاً عن الفنّانة سلاف فواخرجي . فيما سيستمرّ بهذا العمل الفنّان زهير رمضان، عباس النوري، محمد خير الجراح، شكران مرتجى، ميلاد يوسف، مصطفى سعد الدين، اسعد فضة، جمال قبش، روبين عيسى، ريم نصرالدين وغيرهم...

في سياق منفصل، تمّ تكريم الفنّان مصطفى الخاني المعروف بـ"النمس" في هولندا مؤخّراً، بحفل أقامته اللّجنة الوطنيّة للمغتربين. وقد عبّر عن فرحته الكبيرة خلال الكلمة التي ألقاها وشكر فيها جميع من كان ساهم في نجاحه. وسافر بعد ذلك إلى السويد حيث نال درعاً تكريمياً من هيئة الدفاع عن سوريا من مقرّها في استوكهولم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك