الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة تونسية بدلاً من شيرين في "ذا فويس 4" والأخيرة: "لا تعليق"

موسم جديد يثير بلبلة قبل انطلاق عرضه.

بعد أن أثار العميد ورئيس قنوات "ام بي سي" علي جابر غضب جمهور برنامج "ذا فويس" بالخبر الذي نشره عبر حسابه الرّسمي على موقع تويتر، حيث كتب: "تغييرات ستحصل في هوية أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice ونسخة الأطفال منه The Voice Kids"، وبعد أن أشارت بعض التّقارير إلى أنّ الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب قد تنسحب من هذا البرنامج بشكلٍ نهائي خصوصاً أنّها انزعجت من فكرة تبديل مقاعد أعضاء لجنة التّحكيم، كشفت بعض المصادر عن هويّة النّجمة البديلة.

في التّفاصيل، تردّدت بعض المعلومات عن حلول الفنانة التّونسية لطيفة بديلة لشيرين في الموسم الخامس من برنامج "احلى صوت" التي لم يصدر بعد عن لسانها أيّ تعليق أو ردّة فعل؛ إلّا أنّ جابر قد كشف في إحدى المقابلات التي أجريت معه أنّ الموضوع لا يزال في طور المناقشة وأنّه لم يتم تحديد أسماء أعضاء لجنة التحكيم حتّى اللّحظة، إذ قال: "هيدا حديث سابق جدا والأفكار ما بتوقف عند العاملين والقيّمين على برامج المسابقات عنا وبرامج الهواة...الأسامي المطروحة على لجان التحكيم عم تتغير بكل الوقت وتُناقش بكل الوقت...ما في شي نهائي ولا في شي مؤكد أو تقرّر حتّى الآن".

هذا، ونذكر أنّ علي جابر كان قد فاجأ أيضاً متابعي برنامج "ارب قوت تالنت 5" بخبرٍ عن إمكانية عودة الممثّل الكوميدي ناصر القصبي كعضور في لجنة تحكيم البرنامج؛ حيث غرّد: "إمكانية عودة ناصر القصبي في الموسم المقبل من برنامج Arabs Got Talent أو حتى في الموسم الحالي". أمّا بالنسبة لبرنامج "ذا فويس كيدز"، فصرّحت النّجمة اللبنانية نانسي عجرم أنّها مضت العقد. هذا، وأكّدت بعض التقارير أنّ النّجم المصري تامر حسني قد وقّع عقده أيضاً. إلّا أنّ المعلومات حول مشاركة أو انسحاب النجم العراقي كاظم الساهر فلا يزال يحيطها الغموض.

من ناحية أخرى، باركت عبد الوهاب للنّجم اللبناني عاصي الحلاني صدور ألبومه الجديد؛ إذ غرّدت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر: "ألف مبروك يا أخويا على ألبومك الجديد حبيب القلب دايماً ساحرنا بصوتك وبإحساسك وربنا يرزقك النجاح في حياتك وشغلك". وفي سياقٍ منفصل، أفادت بعض المصادر المضطلعة أنّ إبنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح ستشارك في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك