الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة "ذا فويس كيدز" تطرح فيديو كليب "عم بكبر": هل ناسب الهوت شورت عمرها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هكذا تفاعل الجمهور!

بعد الصّدمة الكبيرة التي أحدثتها بظهورها على مسرح "ذا فويس كيدز" في الحلقة الأخيرة منه حيث غنّت ولأوّل مرّة أغنيتها الجديدة بعنوان "عم بكبر"، ها هي تطلق فيديو كليبها الجديد، مثيرةً من خلاله الضجة والبلبلة بإطلالتيها المختلفتين؛ فتخلّت عن الطفلة التي كانت عليها منذ عامين وبدت فتاة مراهقة تضجّ نعومة وأنوثها وهي تتجوّل برفقة صديقاتها بين الغابات الخضراء في احد المناطق اللبنانية.

نعم، نحن نتكلّم عن نجمة الموسم الأول من "ذا فويس كيدز" لين حايك التي أطلقت مؤخراً أول فيديو كليب لها لأغنيتها الجديدة "عم بكبر" حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين؛ فاعتمدت في الأولى هوت شورت قصير مع بلوزة رياضية، متخلّيةً عن الماكياج. أمّا في الثانية، فظهرت بسورال الجينز وتوب بيضاء تمشات مع عمرها. من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز، حقّق هذا الكليب أكثر من 200 ألف مشاهدة بأقل من 24 ساعة على طرحه.

وقد لاقت الأغنية إعجاب الجمهور خصوصاً لناحية كلماتها التي التي جاء في كلماتها: "عم بكبر كل يوم عن يوم احساسي عم يتغير عم بكبر كل يوم عن يوم عم شوف الدنيا اكتر...عم شوف الصورة اوضح عالم كأنه مسرح ناس يتغدر وبتجرح ناس بعيني عن تصغر...عم بحلم نرتاح ونعيش ومن غلطنا نتعلم عم بحلم ما نخاف ما نضيع ما نتعذب ما نندم...يا بكرا شو مخبيلي يا ايامي اضحكيلي من حقي ع القليلة اني ابقى عم بحلم". يُذكر أنّ هذا العمل هو من كتابة أحمد ماضي ومن ألحان زياد برجي ومن إخراج فادي حدّاد.

من ناحية أخرى، يبدو أنّ لين قد أصبحت أيضاً طعماً للنجمة المغربية دنيا بطمة التي أغرقتها بأجمل العبارات، محاولةً بذلك إثارة غيرة الفنانة حلا الترك واستفزازها؛ فبعد انتهاء الحلقة الختامية من الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" والذي فاز به المشترك المغربي حمزة البيض، شاركت بطمة متابعيها ومحبيها بمقطع الفيديو الذي تطلّ فيه الحايك، واصفةً إياها بسيلينا جوميز العرب إذ علّقت: "وعرفتوها هالصبية الحلوة سيلينا كومز العرب لين الحايك صارت محلاها ما شاء الله عايشة سنها ثياب مرتبة مكياج خفيف جدا وشكلها كثير كلاس وراقية وإحساس جميل وركوز على المسرح كاريزما وحفلاتها ناجحة ومحبوبة بالوطن العربي بالتوفيق حبيبتي النجمة الواعدة لين جمالو". فهل ستردّ عليها الترك؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك