الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة "ذا فويس كيدز" تغني وترقص الهندي وتنافس كاترينا كيف بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
موهبة مميزة لفتت الانظار.

إنتشر مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيق العالمي لتحميل الفيديوهات "يوتيوب"، شريطٌ قصيرٌ لنجمة برنامج "احلى صوت كيدز" جورية احمد، وهي ترقص وتغنّي الهندي بطريقةٍ إحترافيةٍ وملفتةٍ، لاقت الكثير من الاعجاب وحصدت نسبة مشاهدة عالية من قبل روّاد الانترنت. جورية بدت متمكّنة جدّاً من خطوات الرقصة وحتى أنّها لم تنسَ كلمات الاغنية، وهذا ما رآه الكثيرون إنجازاً مهمّا لطفلةٍ مصريةٍ لا تفهم اللغة الهندية لكن تحفظها وتجيد تأديتها بالشكل المطلوب.

هذه الثواني القليلة أعادتنا بالذاكرة الى نجمة بوليوود الفنانة كاترينا كيف التي تُعرف بأدائها الملفت في الرقصات وحتى الأعمال الفنية التي تشارك بها سواء أفلام أم مسلسلات... هي التي إستطاعت أن تلفت الانظار إليها من كلّ أنحاء العالم محقّقةً نجاحات كثيرة على صعيد الدراما والتمثيل. ونحن لا ننسى، جمالها وملامحها الجذّابة، التي جعلت كلّ الناس يسعون الى التقرّب منها، علماً بأنّها داخلت في منافسةٍ كبيرةٍ مع الكثير من النجمات والفنانات المعروفات.

من ناحية أخرى وبالعودة الى برنامج "ذا فويس كيدز"، نشير الى أنّه ما زالت التسؤلات تُطرح حتى الساعة حول إمكانية تغيير أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من كاظم الساهر الذي إنتشرت له مؤخّراً صورةً قديمةً ومن الارشيف، نانسي عجرم وتامر حسني ، حيث سبق وقال علي جابر من جهته أنّ التعديلات ستشمل كافّة برامج المواهب. ولكن الجمهور عبّر عن غضبه، رافضاً إطلاقاً أن يخسر هذا البرنامج كلّ من فنانيه المعروفين، ولكن القرار النهائي سيكون لإدارة المحطة.

أمّا عن برنامج "ذا فويس" للكبار، فسبق وذكرنا لكم بعض المعلومات التي تلوح في الأفق وتفيد بأنّ النجمة شيرين لن تشارك في الموسم الرابع منه، كما وذكرت بعض الجهات أنّ الفنانة الونسية لطيفة ستحلّ مكانها، وغيرها من الاقاويل التي لا صحّة لها حتى اليوم أو تأكيد واضح. هذا الأمر يجعل المشاهد مشتّت الأفكار وضائع، باعتبار أنّه تعلّق بالنجوم المحبوبين الذين جلسوا على كراسيهم وفرضوا أنفسهم كمشاهير أقوياء وقادرين على تحمّل هذه المسؤولية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك