الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة "ذا فويس كيدز" كبرت وتغير شكلها: صور ذكرتنا بـ حلا الترك

تغيير جذري وصادم!

هي تلك القتاة الصغيرة التي لفتت أنظار الفنان كاظم الساهر عندما قدمت إلى اختبارات التجارب الأولى في الموسم الأوّل من برنامج "ذا فويس كيدز"، وأدّت أغنيته حيث استطاعت أن تنضمّ إلى فريقه وتكسب الرهان في النهاية وتكون نجمة الموسم بكل المقاييس... هي لين الحايك التي رسخت في أذهان الجمهور على أنّها تلك الطفلة اللبنانية التي تتمتّع بموهبة غنائيّة فذّة تنافس بها كبار النّجوم.

لكن الحايك لم تعُد تلك الصّغيرة التي عرفناها، حيث فاجأتنا مؤخرًا بأحدث صورها التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، حيث ظهرت بإطلالة شبابيّة وبعيدة كلّ البُعد عن ملامح الطفولة وهذا ما ذكّرنا بصور حلا الترك التي التقتها لين في أميركا منذ مدّة، حيث مرّت الترك بهذه المرحلة من قبل وكانت تصدم النشطاء بستايلاتها الجديدة وتتعرّض للهجوم في كلّ مرة. وأثبتت لين تلك المقولة التي تقول أنّ البنات يكبرن بسرعة قصوى، وها هي استطاعت أن تستغلّ هذا التغيير الجذري الذي طرأ عليها منذ 3 سنوات بالشّكل الصحيح والبسيط ومن دون أيّ مبالغة في اللباس والأزياء وطريقة وضع المكياج، وربّما هذ ما يقرّب الجماهير منها أكثر فأكثر.

وخطفت النجمة المعروفة البالغة من العمر حوالي 14 عامًا، الأنظار نحوها بعدّة لقطات أطلّت في أحدثها بشعر أسود طويل وبابتسامة عريضة، مُرتدية قميصًا من دون أكمام، بينما تفاعل معجبوها البالغ عددهم عبر هذا الحساب ما يزيد عن 600 ألف، بكثافة وعلّقوا بهذه الطريقة: "ماشاءلله بتجنني"، "يازززينك ماشاء الله"، "مبدعه دائما وبطله انا فخور فيك وفخور ماتقديمنه من إبداع استمري ياجميله استمري يابطله"، "يا شو هال الجمال و الابتسامة الحلوة ... انتى جميلة جدا"، "يا قلبي جمالها مافي منها بالدنيا كلها"، "يا احلى نجمه بل كون يا حبيبت قلبي انت".

من ناحية ثانية، لا بدّ من التذكير بأنّ نجمة "ذا فويس كيدز" قد أطلقت أولى فيديو كليباتها في شهر فبراير الماضي عبر موقع "يوتيوب" تحت عنوان "عم بكبر"، وهي من إخراج فادي حداد، وكتب الكلمات احمد ماضي ولحّنها زياد برجي. ووصل عدد مشاهدات هذا الكليب حتّى إلى أكثر من 9 ملايين، ويتوقّع لها البعض مستقبلاً باهرًا لما تمتلكه من إمكانيات صوتية قويّة لا يختلف عليها أحد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك