الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة "ستار اكاديمي" تفضح محاربة اليسا لها بالفيديو

وماذا قالت عن نانسي عجرم؟

فاجأت نجمة "ستار أكاديمي" في موسمه الثّاني الجمهور مؤخراً بتصريحات أقلّ ما يُقال عنها أنّها ناريّة، حيث كشفت بها عن محاربة واحدة من أبرز النّجمات الموجودات في الساحة الفنيّة العربية، اليسا. كلّنا ما زلنا نذكر التونسيّة اماني السويسي صاحبة الصّوت الجميل والقوي التي استطاعت أن تحتلّ المركز الثاني في البرنامج بعدما فاز عليها المشترك السعودي هشام عبد الرحمن عام 2004.

بدأت السويسي أولى خطواتها الفنيّة عام 2007 حيث أنتجت ألبومها الأوّل حينها، لكن وبحسب ما أكّدت في مقابلة تلفزيونيّة معها، أنّ عانت لكي تطرحه في الأسواق، حيث وقفت الفنّانة اللبنانيّة التي سبق وفضحها أيضاً محمد عطعائقاً أمامه وأخّرت طرحه. السّبب؟ أشارت أماني التي رفضت في بادئ الأمر الكشف عن إسم "الفنانة الكبيرة" كما وصفتها، التي حاربتها منذ عشر سنوات لكنّها أفصحت عنه بعد محاولات عديدة من المذيع، وقالت أنّها كانت تريد نزع أغنية "وين" منها بالرّغم من أنّ "وين" مسجّلة بإسمها رسمياً.

وأصرّت الفنّانة الشابّة على موقفها ولم تتنازل عن الأغنية رغم أنّ شركة الإنتاج حاولت إقناعها، وربحت هذه المعركة في النّهاية. وتطرّقت أماني بالحديث أيضاً عن الفنّانة نانسي عجرم واصفةً إيّاها بـ"العسل"، حيث أعجبتها أغنية كانت النّجمة التونسية قد اختارتها قبلها، وعندما عرفت بالموضوع قالت نانسي: "أماني صوتها رائع" وتراجعت عنها فوراً، بحسب ما قالت.

وأمام هذه التّصريحات الصّادمة، انقسم الجمهور بطبيعة الحال، بين من رفض تصديق القصّة وبين وقف في صفّ السويسي... لكن ماذا سيكون ردّ المعنيّة بالأمر على هذا الاتّهام؟ وهل تتجاهل الموضوع كما عادتها في أغلب الأخبار والإشاعات التي تطالها؟

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ صاحبة أغنية "عكس اللي شايفنها" التي قيل أنّها انضمّت إلى "ذا فويس 4"، على موعد مع عدّة جولات غنائيّة في لبنان، مصر، فرنسا وبرشلونة. وأحيت حفلة مؤخراً في الساحل الشمالي في مصر لأوّل مرة، بالإضافة إلى أنّها ستحيي حفلين في 24 و25 أغسطس المقبل. ونذكّر من ناحية ثانية، بأنّ لحن إحدى أبرز أغنياتها القديمة، قيل أنّها تعرّضت للسرقة من قبل أحد أهمّ فناني مصر، فيما اكتفت بدورها بالصّمت ولم تعلّق على هذا الأمر حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك