الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة "ستار اكاديمي" تهين اليسا وتتمنى لها الاسوأ بالفيديو والمذيع يتفاجأ

وهكذا بررت ردة فعلها هذه.

حلّت نجمة برنامج "ستار اكاديمي "، الفنانة ميريام عطالله ضيفة في الحلقة الأولى من برنامج "بلا تشفير" في موسمه الجديد، مع الإعلامي تمام بليق الذي طلب منها فكّ شيفرات كثيرة ومثيرة للجدل، وكان أبرزها سبب عدم حبّها للفنانة اليسا ولشخصّيتها كما سبق وصرّحت في إحدى المرّات. ولم تنكر ميريام أنّها قالت عنها مرّة "الله لا يردها" متمنية لها الأسوأ، حيث كشفت عن السّبب بالإدلاء بذلك، فيما كان المذيع متفاجئًا.

وقالت ميريام أنّ أحدهم سألها عن رأيها في النجمة اللبنانية فكان جوابها بـ "عادي"، ليؤكّد لها نفس الشخص بأنّها ترفض الغناء في سوريا نسبةً لما قالته في أحد اللقاءات من قبل، فأجابت عطالله "ايه الله لا يردها"، وتابعت: "سوريا كتير غالية عليي وبلدي ما بسمح لأي إنسان يمسها بشعرة".

وتابعت الفنانة الشابّة انتقادها وإهانتها لها بهذه الكلمات: "يصحلها تغني بسوريا... شعب سوريا شعب سميّع وراقي"، كما وتساءلت عن سبب كشفها بالعلن عن أصول والدتها السورية، مستغربة عن الحديث في هذا الموضوع طالما أنّها تخجل من إحياء حفل في دمشق. وختمت حديثها عنها ضاحكة وقالت: "يا حوينة العرث السوري اللي ماشي فيكِ بس".

وأثارت ميريام بردّة فعلها هذه ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وتفاعل الروّاد والنشطاء مع هذا التصريح الذي كان صادمًا بالنّسبة للكثيرين، حيث انقسموا في آرائهم ووقف البعض منهم إلى جانبها معتبرين أنّه من حقها الدفاع عن بلدها والردّ على كلّ من يهينه... أمّا البعض الآخر فيعتبر أنّها بالغت بردودها كثيرًا أمام الكاميرا، فيما تجاهلت اليسا هذا الموضوع ولم تردّ عليه أبدًا.

في سياق آخر، نذكّر أخيرًا بأنّ "ملكة الاحساس" التي هاجموها بسبب تصرّفها مع إحدى المعجبات مؤخرًا، قد اتّهمت بالتكبر والغرور مجددًا من قبل إعلامي لبناني، قائلاً أنّها تاجرت بالمرض الخطير الذي أُصيبت به وجسّدته في فيديو كليبها الجديد "الى كل اللي بيحبوني"، معتبرًا أنّه كان عليها أن تقدّم المساعدات المالية لكلّ من يُعاني من السرطان بدلاً من إحاطتها بهذه الهالة الإعلامية التي لا معنى لها بحسب رأيه... فيما حرصت بدورها على الردّ عليه بتعليق مقتضب ومؤثّر أشاد به جمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك