الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة "ستار اكاديمي" غيرت شكلها نهائياً بالصور ولجأت الى الإغراء

لن تستطيعوا التعرّف عليها لولا اسمها!

هي واحدة من أشهر مشتركي برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الثّامن، عُرفت بإثارتها للجدل ونالت شهرة واسعة حينها خصوصاً أنّها تمتلك صوتاً جميلاً واستطاعت أن تحقّق الرمتبة الثّالثة في البرنامج بعد أن وصلت للمراحل النّهائية. هي الفنّانة سارة فرح التي فاجأتنا مؤخراً بمجموعة من الصّور شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فعادةً ما يصدمنا مشتركو هذا البرنامج الذي قيل أنّه لن يتمّ إنتاج أيّ جزء جديد منه، بالتّغييرات التي تطرأ على شكلهم أبرزهم كان محمد عطية.

مجموعة صور من جلسات تصويريّة خضعت لها، وثّقت التّغيير الكبير الذي طرأ على مظهرها وشكلها الخارجي حيث بالكاد تعرّفنا عليها، حيث لفتت أنظار الجمهور إليها. خسارة الوزن كان أبرز ما لاحظناه فيها، بعد أن كانت بجسم ممتلئ أكثر في السّابق.

وحافظت فرح على لون شعرها الأسود الذي يليق بها وبملامح وجهها، فيما اعتمدت أكثر من لوك مغري أظهر الرّشاقة التي وصلت إليها وتفاصيل جسمها الذي أًصبح أكثر تناسقاً، اذ نال إعجاب واستحسان جمهورها الذي أشاد بجمالها وأناقتها، وجاءت تعليقات بعضهم على الشّكل التالي: "الله يحميك يحرسك عين حسد ياسارة ياحياتي"، "أنوثة و جمال مافي مثلك يا ملكة"، "ستايل فظيع اوي عليكي جميل جدا"، "مزيانة سارة ربي يوفقك... ماتنسيش الضحكة والابتسامة الحلوة... بحبك".

وعن أحدث أعمالها الفنيّة، كشفت الفنّانة السورية عن قرب إطلاقها لأغنية منفردة بعنوان "تاري الهوى" عبر "إنستقرام" وكتبت على إحدى صورها: "قريبا غنيتي الجديدة تاري الهوى"، وهي من كلماتها وألحانها وانتاجها الخاصّ. وقد تفاعل جمهورها مع هذا الخبر، وأكّدوا لها أنّهم في انتظار أعمالها الجديدة بفارغ الصّبر، حيث تمتلك آلاف من المتابعين على حسابها الذين يحرصون على متابعة آخر أخبارها.

ونشير إلى أنّها شاركت في الموسم الرّمضاني الفائت بمسلسل "قناديل العشاق"، وكانت هذه تجربتها الأولى في الدراما. وقام ببطولة هذا العمل كلّ من سيرين عبد النور ومحمود نصر بالإضافة إلى مجموعة من أهمّ الممثليّن السوريين منهم حسام تحسين بيك، ديما قندلفت، عبد المنعم عمايري، صباح بركات، خالد القيش، فايز القزق، ميريام عطالله وغيرهم... وهو من إخراج سيف الدين سبيعي وكتابة خلدون قتلان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك