الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نجمة "ستار اكاديمي" قلدت احلام بالفيديو وسبقت دنيا بطمة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الجمهور رصد الامر وسخر منها.

بعد طول إنتظار، طرحت نجمة "ستار اكاديمي" المغربية ابتسام تسكت عبر موقع "يوتيوب" العالمي وكافّة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بغاني بعيوبي" وإستطاعت من خلاله أن تكتسح الساحة الفنية وتصبح حديث الناس والوسائل الاعلامية.

عملٌ فنيّ مميز من كلمات رحال العوزاني، ألحان حجار ياسر، توزيع أحمد زيد ولكنّه وواجه إنتقادات كثيرة خاصةً من مشاهده المصوّرة ولوكات تسكت التي ظهرت في إحداها وهي تضع تاجاً على رأسها، فإتهمها البعض عندها بأنّها تقلّد الفنانة الاماراتية احلام التي تشهد بدورها اليوم مشاكل كثيرة مع عدوتها شمس، حيث تسعى لأن تكون هي الاخرى "ملكة". كلماتٌ قاسيةٌ وعباراتٌ جارحةٌ تلقّتها النجمة الصاعدة التي لم تبدِ حتى الآن أيّ ردة فعل، لا بل إلتزمت الصمت مفضّلة عدم التبرير أو التفسير، ولكن أصابع الإتهامات لم ترحمها لأنّ أوجه الشبه بين الاثنتيْن واضح جداً، ولا يمكن تكذيبه.

هذا ولا بدّ من الاشارة في الوقت عينه، بأنّ إبتسام قد سبقت نظيرتها الفنانة دنيا بطمة التي طرحت بدورها مؤخراً فيديو كليب أغنية "راقص"، محقّقةً ميلونها الاول بعد 3 أيام، الأمر الذي إستفزّ البطماويين الذين لم يعلّقوا على هذا الامر، خاصةً وأنّ هناك منافسة شديدة بين النجمتيْن. يُذكر أنّ أغنية "إرقص" هي من كلمات توفيق المغربي، ألحان بدر مخلوقي وتقول كلماتها:

"يلا معانا نغير جو ونستانس ولا نبالي، ويلا عسانا ديما نشطين وفرحانين والمود عالي، نرقص خليجي ولا عراقي ولا وحده ونص، شويه من المغرب ولا دبكة خلنا نرقص ... دان دان دانا كل شي معانا ولعها ولع الدنيا ولعانه، انسى همومك وعيش يومك ماحد يلومك ياغزالي، وش فيها يعني لا غنيتي خلي صوتك عالي عالي، سمعني سمع واطرب الناس يا حبيب، من كل فنِ طرب خلك هنا قريب ... يلا يا دي جي اجا دورك خذنا للجو الشبابي، ولعها ولع باغي نرقص باغي ندردك مع احبابي، رقص عنود و عيشه و احلام وحتى فاتي، جاسم و نايف خالد وحتى حمودي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك