الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة ستار اكاديمي 10 تواجه فضيحة جنسية

ابتسام تسكت رقصت شبه عارية لحبيبها؟

إنتشر مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو قيل إنّه لنجمة برنامج "ستار اكاديمي 10 " ابتسام تسكت ، وقد ظهرت فيه وهي ترقص شبه عارية في أحد الفنادق في إسبانيا بوجود رجل لعلّه يكون حبيبها أو ما شابه.

ولكن سرعان ما تمّ حذفه عن موقع "يوتيوب" العالمي بعدما شاهده بعضهم، كما أكّد الكثيرون أنّ بطلة هذا الفيلم ليست الشابة المغربية والدليل على ذلك أنّ إبتسام سبق لها ورسمت تاتو على ظهرها أمّا الفتاة التي ظهرت في هذا الشريط فلا يوجد أي وشم على جسدها.

وفي هذا الإطار، شنّ جمهور النجمة الصاعدة هجوماً عنيفاً على من لفّق هذه الفضيحة لها وحاول تشويه صورتها أمام جمهورها، متّهمين الفنانة دنيا بطمة، بذلك، وهذا ما يثير الشكوك لأنّ الأخيرة لطالما دعمت تسكت خلال تواجدها في الأكاديمية وشجّعتها مراراً على المثابرة من أجل الوصول الى النهائيات.

ولكن، يبقى السؤال هنا: من يريد أذية شبيهة هيفاء وهبي، ومن وراء هذا الفيديو الذي لم يتبقَّ منه إلّا صورة واحدة كفيلة بأن تزعزع العرش الذي بنته لنفسها في فترة قصيرة؟؟

(شاهدوا ابتسام تسكت في صور خاصة قبل "ستار اكاديمي 10")

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الشابة الموهوبة، شاركت مؤخّراً في مهرجان الراي بدورته التاسعة، وقد أحيت حفلاً ناجحاً حضره عدد كبير من محبّيها، ليكون هذا الحفل الثاني لها في مسيرتها الفنية بعد مهرجان موازين الذي سرقت الأنظار فيه مساء الجمعة 5 يونيو وشغلت الرأي العام، وهو الذي اعتُبر أهمّ خطوة في مسيرتها في عالم الفن سواء على الصعيد المحلّي أو العربي.

أخيراً، يُذكر أن في رصيد الفنانة المحبوبة اغنيتين حقّقتا نجاحاً كبيراً بعدما تناقلها الجمهور وعشّاقها بشكل واسع حيث إجتاحت الإنترنت بوقت قياسي، الأولى بعنوان "إرجع ليا" والثانية "مغربية وأفتخر" من كلمات مصعب العنزي توزيع مراد الكزناي.

شاهدوا أيضاً فيديو نادر: ابتسام تسكت نغني مع سعد المجرد في "ستار اكاديمي)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك