الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة سعودية تحتفل بانتصار المرأة السعودية وتحقق الملايين عن طريقها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل مميز أشاد به الجمهور!

على ما يبدو أنّ الاحتفال بقرار السماح بالقيادة للمرأة السعودية بدأ يأخذ أشكالاً مختلفة، ولم يقتصر على تغريدات ومنشورات كثيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي من قبل الرواد أو حتى من قبل النجوم... بل ارتأت إحدى مغنيات الراب السعوديات ليسا، أن يكون تخصّص أغنية جديدة وتحتفل بهذا الحدث الكبير وبانتصار السعوديات، خاصةً وأنّ هذا القرار يُطبّق لأوّل مرة في البلاد.

وفاجأت الشابة ليسا البالغة من العمر 21 عامًا متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، والذي يُتابعها عليه أكثر من 60 ألف شخص، بطرح أغنية جديدة تتمحور حول موضوع القيادة، عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" على طريقة الفيديو. وفي غضون أيّام قليلة، قاربت مشاهدات الكليب على الوصول إلى مليون مشاهدة، محققةً من خلالها نجاحًا ملحوظًا.

وتظهر الشابّة التي ارتدت الحجاب الأبيض واللباس الفضفاض، وهي تقود السيارة، قائلة أنّ النساء سيعتمدن على أنفسهنّ ولن يحتجن للرجل، أو لسيارات الأجرة في المواصلات بعد الآن. وقالت في أغنيتها: "لا تنسى أن اليوم هو اليوم العاشر (أي العاشر من شوال حسب التقويم الهجري و24 حزيران)، وهذا يعني عدم الحاجة إلى سيارات الأجرة، أنا لا أمزح، اليوم يمكنني أن أخدم نفسي بنفسي".

وفي مقطع آخر تقول: "أنا لا أمزح، اليوم أستطيع القيادة بنفسي. فعجلة القيادة في يدي والدواسة تحت قدمي وأضع حزام الأمان فوق عبايتي"، كما وتتباهى في جملة بأخرى برخصة القيادة التي حصلت عليها: "لا أحتاج أحدا ليوصلني فرخصة القيادة جاهزة معي".

وتفاعل الروّاد بشكل كبير على السوشيل ميديا مع هذا الكليب الذي نجحت من خلاله النجمة الخليجيّة بإثارة الضجّة بشكل كبير. وحرص الكثيرون على التّعبير عن إعجاب بهذا العمل المميّز والجديد وعلّقوا على هذا الشكل: "بجنن لفيديو موفقه استمري"، " استمررررري يابطلة لحد يهمك..."، " انتي أكبر مبدعه"، " حلوووو كتير كفوو".

في سياق آخر وفي إطار هذا الموضوع، لا ننسى أن نذكّر بأنّ إحدى الإعلاميات السعوديات قد تمّ إحالتها للتحقيق مؤخرًا، بعدما ظهرت بملابس جريئة أثناء تصويرها لتقرير خاصّ بقيادة النساء... وقد عبّر الناشطون السعوديون عن غضبهم منها عبر موقع "تويتر"، ولم يتردّدوا بمهاجمتها بأقسى العبارات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك