الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نجمة عربية تكشف انها حامل وتصرح عن زواجها لأول مرة بعدما انكشف أمرها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور في صدمة!

على ما يبدو أنّ إخفاء خبر ارتباطات النّجوم الرسمية باتت عادة أو موضة بالنّسبة لهم، خاصةً مع انعدام خصوصيّة حياتهم الشخصية بفعل الشهرة والأضواء وانتشار وسائل التواصل الإجتماعي، ويفضّلون أن تبقى هذه الخطوة غير معلنة على الأقلّ في البداية . لكنّ إحدى النّجمات العربيات اختارت أن تعلن عن زواجها، بعدما أصبحت حامل بالشّهر الرابع في أحدث مقابلة معها.

نحن نتحدّث عن نجمة "سوبر ستار"، الفنانة رويدا عطية التي صدمت الجمهور بخبر حملها لا سيّما وأنّها لم تُعلن من قبل عن دخولها القفص الذّهبي. وبعدما كثُرت التساؤلات حول هويّة الزوج واسمه، حيث باتت مطالبة بتزويد محبّيها بالمعلومات، خرجت رويدا عن صمتها أخيرًا عبر حسابها الرّسمي على موقع "تويتر" وكتبت تغريدة أكّدت فيها هذا الخبر وحكت بعض التفاصيل عن العريس منعًا لأيّ التباس وهو رجل أعمال مغترب لبناني أسترالي، لكنّها رفضت ذكر اسمه احترامًا لرغبته الشخصية.

وقالت النجمة السورية ما يلي: "مساء الخير حبايبي، وشكراً للمباركات بزواجي وانشالله الله بيقومني بالسلامة. واعذروني عن عدم التصريح عن اسم زوجي وكرمال ما بعض المواقع للأسف تعطي تحليلات وتشتت الناس، سأعطي هالمعلومات فقط: هو رجل أعمال مغترب لبناني - أوسترالي. تمنوا لنا الخير والتوفيق في حياتنا. وشكراً".

وكانت عطية قد أطلّت في لقاء تلفزيوني أظهرت فيه حملها، مؤكّدة أنّها تتمنى لأيّ شابة أن تلتقي وتتزوّج رجلاً يحمل مواصفات زوجها. كما وأعلنت أنّها في صدد التّحضير لأغنية جديدة تحمل عنوان "تعا" ستُهديها لطفلها الذي قيل أنّه ذكر وستُطلق عليه اسم "زين".

ولاقى إعلانها لهذا الخبر تفاعلاً كبيرًا عبر "تويتر" من قبل النّشطاء الذين انهالوا عليها بالتبريكات والتهنئات بهذه الخطوة الجديدة في حياتها. كما وحرصت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن على أن تكون من أوّل المهنئين لها وكتبت: "ألف مبروك رويدا زواجك والله يتمم عليكي حملك وتجيبي أحلى Baby... هيدا أجمل مشروع رح تبقي تشوفي حالك فيه كل العمر..."

ونذكّر أخيرًا بأنّ إشاعة زواجها من خطيبها السابق نجم "ستار اكاديمي " اسماعيل مناسترلي... قد انتشرت منذ فترة، لكنّها نفت حينها الموضوع عبر أحد حساباتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك